Ad
Ad
Ad
الرئيسية | أخبار الرياضة

موقع FIFA يتحدث عن المتألق أيوب الكعبي

مباشرة بعد تألقه في بداية الشان الأفريقي بالمغرب وتسجيله هدفين على منتخب موريطانيا... 

(التفاصيل...)

إرتفاع صاروخي لأسهم مهاجم المنتخب المغربي أيـوب الكعبـي

بعد المستوى الجيد الذي قدمه خلال مباراة المنتخب المغربي المحلي وتسجيله هدفين في مرمى... 

(التفاصيل...)

رسميا.. رجل الأعمال المعروف “محمد هوار” يخلف بنسارية على رأس إدارة المولودية الوجدية

بعد مخاض عسير قرر خالد بنسارية تقديم استقالته بشكل رسمي من تسيير دواليب المولودية الوجدية،... 

(التفاصيل...)

الوداد الرياضي يعلن رسميا عن إقالة الحسين عموتة” و كل أعضاء الطاقم التقني و الطبي

أعلن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم قبل قليل من اليوم الثلاثاء 9 يناير 2018 عبر موقعه... 

(التفاصيل...)

الجعـواني لم ينسى ”العشرة” و يقدم درسا في حبه وإنتمائه إلى نهضة بركان

ما قدمه المدرب المساعد لرشيد الطاوسي منير الجعواني لفريق نهضة بركان لم يقدمه أي مدرب... 

(التفاصيل...)

الهلالي ولعشير يقودان نهضة بركان إلى إنتصار ثمين على الوداد البيضاوي

إنتصر زوال اليوم الخميس 4 يناير 2018 فريق نهضة بركان في مباراة مثيرة على الوداد البيضاوي... 

(التفاصيل...)

عقوبات قاسية من “الجـامعـة” في حق الجعوانـي ودايـو

إجتمعت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم... 

(التفاصيل...)

تسعة عناصر تغيب عن فريق نهضة بركان في مباراته المؤجلة ضد الوداد البيضاوي

تعرف تشكيلة نهضة بركان لكرة القدم المستدعاة لمباراة الوداد البيضاوي بالملعب الشرفي... 

(التفاصيل...)

رسميـا.. السلامي يرفض تسريح “لمحمدي” و”الكعبي” لخوض المقابلة المؤجلة ضد الوداد البيضاوي

رفض جمال السلامي مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين طلب فريق نهضة بركان تسريح لاعبيه... 

(التفاصيل...)

جديد فريق نهضة بركان مع المدرب منير الجعواني

بعد تحقيقه سلسلة من الإنتصارات والنتائج المحترمة آخرها إنتصار اليوم على الكوكب المراكشي... 

(التفاصيل...)

فريق نهضة بركان يفوز خارج ميدانه على الكوكب المراكشي بهدفين

عاد فريق نهضة بركان لكرة القدم، بفوز ثمين بهدفين للاشيء من مدينة آسفي وهزم الكوكب المراكشي... 

(التفاصيل...)

نهـاية البث المباشر : فوز نهضة بركان على الرجاء البيضاوي بهدف نظيف

إستقبل فريق نهضة بركان لكرة القدم ضيفه الرجاء البيضاوي زوال اليوم الأربعاء 27 دجنبر... 

(التفاصيل...)

أربعـة غيابـات بقائمة نهضة بركان لمواجهة الرجـاء البيضـاوي

تعرف قائمة فريق نهضة بركان لكرة القدم لمواجهة الرجـاء البيضـاوي أربعة غيابات ربما... 

(التفاصيل...)

فريق نهضة بركان ينهزم خارج الديار أمام أولمبيك خريبكة

إنهزم فريق نهضة بركان لكرة القدم عصر اليوم الأحد 24 دجنبر 2017 أمام أولمبيك خريبكة بهدف... 

(التفاصيل...)

بكر الهلالي يغيب عن مباراة أولمبيك خريبكة لهذا السبب

يرحل فريق نهضة بركان لكرة القدم غدا الأحد 24 دجنبر 2017 إلى ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة... 

(التفاصيل...)

فريق نهضة بركان بالمنافسة القارية بعد ثلاثة سنوات غياب

يستعد فريق نهضة للعودة إلى المنافسات القارية إبتداء من فبراير المقبل وذلك للمرة الثانية... 

(التفاصيل...)

فريق نهضة بركان يستسلم أمام الفتح الرباطي بهزيمة صغيرة في إنتظار باقي اللقاءات

إنهزم فريق نهضة بركان لكرة القدم عصر اليوم الأربعاء 20 دجنبر 2017 بالملعب الشرفي بوجدة... 

(التفاصيل...)

“مجلة vh” حاورت فوزي لقجع رئيس الجامعة بعد التأهل التاريخي إلى المونديال الروسي

انفردت المجلة المغربية VH، الصادرة باللغة الفرنسية في عددها 165 لشهر دجنبر، بحوار خاص... 

(التفاصيل...)

ثلاثة غيابات وازنة في صفوف نهضة بركان أمام الفتح الرباطي

سيكون فريق نهضة بركان لكرة القدم محروما من خدمات ثلاثة لاعبين أساسيين للإصابة خلال... 

(التفاصيل...)

مولودية وجدة – إتحاد سيدي قاسم : 2 – 1 الفارس يواصل الإكتسـاح

لم يكن امام فريق المولودية الوجدية الذي عاد بنتيجة ايجابية من الدشيرة سوى الفوز بثلاثة... 

(التفاصيل...)

هذا ما يميز منير الجعـواني عن رشيد الطـاوسي حتى الآن!

يقول المثل “لكل جواد كبوة ولكل فارس غفوة” فالنتائج التي حققها رشيد الطاوسي مع... 

(التفاصيل...)

إنتصار على الراك وإقناع من اللاعبين في إنتظار ترسيم المدرب المؤقت منير الجعواني

إنتصر زوال اليوم السبت 16 دجنبر 2017 فريق نهضة بركان لكرة القدم على ضيفه الراسينغ البيضـاوي... 

(التفاصيل...)

فريـق نهضة بركان بغيابين وازنيين في مباراته أمام الراسينغ البيضـاوي

يغيـب زوال الغد السبت 16 دجنبر 2017 لاعبين وازنيين في مباراة نهضة بركان وضيفه الراسينغ... 

(التفاصيل...)

فريق نهضة بركان يبدأ المغامرة الأفريقية بمواجهة “مبور بوبيتا السينغالي”

أسفرت قرعة الأدوار التمهيدية لعصبة الأبطال الأفريقية و كأس الكونفدرالية الأفريقية... 

(التفاصيل...)

فريق نهضة بركان يواصل تألقه في البطولة الإحترافية ويسحق الجيش الملكي بثلاثية

واصل فريق نهضة بركان لكرة القدم سلسلة نتائجه الايجابية بعد تخليه بشكل رسمي عن المدرب... 

(التفاصيل...)

رسميـا.. تأجيل مباراة الجيش الملكي ونهضة بركان لأسباب أمنيـة

توصلت جريـدة أنـا بركاني من مصادرها الخاصة داخل إدارة نهضة بركان بخبر تأجيل مباراة... 

(التفاصيل...)

فريق نهضة بركان ينتصر على الدفاع الحسني الجديدي في عقر داره

في مباراة مؤجلة انتصر فريق نهضة بركان لكرة القدم مساء اليوم الاربعاء 6 دجنبر 2017 على... 

(التفاصيل...)

إنتخاب مصطفى الجدايني رئيسا للنهضة بركان لكرة السلة خلفا للموساوي

انتخب مصطفى الجدايني رئيسا لنادي النهضة الرياضية البركانية لكرة السلة خلال الجمع العام... 

(التفاصيل...)

المولودية الوجدية – وداد تمارة : 2 – 0 فوز ثمين ومستحق لأبناء كركاش

بتحقيقه لفوز ثمين على حساب فريق وداد تمارة بهدفين لصفر يكون فريق المولودية الوجدية... 

(التفاصيل...)

فريق نهضة بركـان يحتج على التحكيم ويلجأ للقانون للدفاع عن حقه

حسب مصادر قريبة من إدارة فريق نهضة بركان لكرة القدم وجه الفريق البرتقالي رسالة إحتجاج... 

(التفاصيل...)

نداء

تعزية

  1. أخنوش من وجدة:لم نأت للتشخيص من أجل التشخيص بل لتحقيق حلول ملموسة

  2. موقع FIFA يتحدث عن المتألق أيوب الكعبي

  3. إعتصام مفتوح لتاجر أمام سوق مرزوق النموذجي.. الوجه الأخر لفشل سياسة إحتواء الباعة المتجولين ببركان

  4. تـوزيع نظـارات طبية بمدرسة لهبيل 3 بجماعة سيدي سليمان شراعة ببركان

  5. تلاميذ ثانوية إبن بطوطة بأكليم نظموا حملة تحسيسية توعوية حول موضوع العنف في الوسط المدرسي

الكلمات الدلالية الاكثر شيوعا

البحث

تواصل معنا