Ad
الرئيسية | حوارات

لمحات من تاريخ حارس مرمى نهضة بركان السابق “الهاشمي لبرازي”

يعتبر الهاشمي البرازي أحد أبرز وأشهر الحراس الدين مرو في فريق نهضة بركان لكرة القدم،... 

(التفاصيل...)

حوار ثقافي مع الدكتور “البــدري” حول تراث وتاريخ بني يزناسن وتعليقه على المشهد الثقافي بإقليم بركان

أجرت الجريدة الإلكترونية أنــــا بـــركـــاني زوال الأحد 8 أبريل 2018 حوار ثقافي مع الدكتور... 

(التفاصيل...)

حـوار خـاص مع مدافع نهضة بركان يوسف الترابي

سـؤال : أنهى فريقك نهضة بركان مرحلة الذهاب في مرتبة متقدمة في الترتيب، فهل أنتم راضون... 

(التفاصيل...)

حوار انتخابي سياسي مع وكيل اللائحة التشريعية لحزب العدالة والتنمية بإقليم بركان مصطفى القاوري

في إطار الاستعداد للمحطة الديمقراطية التي يدخلها المغرب في 7 من أكتوبر 2016 والمتعلقة... 

(التفاصيل...)

حـوار | أمين الكاس : الموسم الحالي لفتح الشهية والقادم أحلى

الحوار الذي أجرته جريدة المنتخب صباح اليوم الخميس 12 ماي 2016 مع المتألق ولاعب نهضة بركان... 

(التفاصيل...)

حـوار خـاص مع عميد نهضة بركان لكرة القدم محمد برابح

محمد برابح عميد فريق نهضة بركان مرحلة الإياب هي مرحلة صعبة على جميع الفرق فريق نهضة... 

(التفاصيل...)

الشاوش ينفي كل الشائعات ويؤكد جاهزيته لتدريب نهضة بركان

في حوار حصري خص به الجريدة الإلكترونية أنــــــــــــا بركـــــــاني ، محمد الشاوش... 

(التفاصيل...)

نبش في ذاكرة بعض رواد ملحمة جائزة سباق المدن ببركان

يقول المثل ” من نسى قديمه تاه ” وعلى هدا الأساس يجب على الإنسان البركاني أن لا... 

(التفاصيل...)

بعد التتويج .. حوار خاص مع رئيس فريق أتلتيك بني يزناسن لكرة السلة

بعد الانجاز الذي حققه فريق اتلتيك بني يزناسن لكرة السلة هدا الأسبوع والمتمثل في إحراز... 

(التفاصيل...)

حسن الميلودي .. هناك مشكل في إدارة فريق نهضة بركان لكرة القدم

السيد الحسن الميلودي الوجه المعروف في تاريخ الرياضة البركانية ، رئيس العديد من جمعيات... 

(التفاصيل...)

يوميات اليوم الثاني من مهرجان الفنون الشعبية الشرقية ببركان

بعد أن وجه السيد عبد الرحمان بوطيبي النائب الثالث للمجلس البلدي لبركان إلى رئيس اللجنة... 

(التفاصيل...)

الحلقة الثالثة من سلسلة نقشات الوضع الإنتخابي والسياسي بمدينة بركان

تواصل الجريدة الإلكترونية أنـــا بركـــاني سلسلة النقشات والتحليلات عن الوضع الانتخابي... 

(التفاصيل...)

الحلقة الثانية من قراءة في المشهد الإنتخابي والسياسي بإقليم بركان

يواصل موقع أنــــا بركــــاني قراءته في المشهد الانتخابي والسياسي بمدينة بركان عبر... 

(التفاصيل...)

عز الدين البدري في قراءة للمشهد الإنتخابي المقبل بمدينة بركان

ونحن على أبواب الانتخابات الجماعية و الجهوية المقبلة بمدينة بركان الجريدة الإلكترونية... 

(التفاصيل...)

عز الدين البدري يحلل حصيلة جمع عام النهضة البركانية

مباشرة بعد انتهاء حصيلة الجمع السنوي للنهضة بركان لكرة القدم أمس السبت 11 يوليوز 2015... 

(التفاصيل...)

حوار مع ناصر الخيالي مدرب بركاني بالخارج

أجرت الجريدة الإلكترونية أنــــا بركـــاني ليلة امس السبت 11 يوليوز 2015 على هامش الجمع... 

(التفاصيل...)

بعد النجاحات رفقة الرجاء البيضاوي،لماذا إختار هلال الطير نهضة بركان بالضبط ؟

الطير مساعد مدرب نهضة بركان اعتبر تجربته الجديدة فرصة لإثبات كفاءته قال هلال الطير،... 

(التفاصيل...)

فيديو حواري مع الظاهرة الرياضية و الكروية بمدينة بركان “البيضاوي “

بعد طول انتظار ورفض دائم من الظاهرة الرياضية والكروية بمدينة بركان السيد محمد البدوي... 

(التفاصيل...)

حوار صحفي مع رئيس الجهة الشرقية السيد علـي بلحـاج

على هامش افتتاح المقر الجديد لحزب الاصالة والمعاصرة ببركان ، اجري لقاء صحفي مطول مع... 

(التفاصيل...)

حوار حصري مع مدرب نهضة بركان عبد الرحيم طاليب

استغلت الجريدة الالكترونية أنا بركاني.كوم صباح اليوم الثلاثاء 10 مارس 2015 تواجد مدرب... 

(التفاصيل...)

نداء

تعزية

  1. قدماء لاعبي نهضة بركان يوزعون الورود على جمهور مولودية وجدة والأخير يرد”أو على شوهة”

  2. هدف بركان في ديربي الشرق/التصوير من عدة زوايا

  3. بعد شغب الملعب الشرفي.. عقوبات قاسية في حق مولودية وجدة ونهضة بركان

  4. تحليل ديربي الشرق تقنيا وفنيا

  5. تحليل ديربي الشرق تقنيا وفنيا وأسباب ومسببات فوز مولودية وجدة على نهضة بركان

الكلمات الدلالية الاكثر شيوعا

البحث

تواصل معنا