Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | خارج الحدود | مغربية تفارق الحياة بطريقة غريبة بكندا

مغربية تفارق الحياة بطريقة غريبة بكندا

لقيت امرأة من أصل مغربي مصرعها اختناقا بعدما علق وشاحها بسلم كهربائي بمحطة ميترو في مونتريال، حسبما أكد أمس الجمعة مكتب الطبيب الشرعي بكيبيك.
وأوضح مكتب الطبيب الشرعي، وفق ما نقل عنه التلفزيون الكيبيكي، أنه تم التعرف على هوية الضحية نعيمة غرويتي ( 47 سنة)، متزوجة وأم لطفلين يبلغ سنهما على التوالي ثماني وخمس أعوام، مضيفا أنها قدمت قبل حوالي سنة إلى مونتريال، حيث عملت كمتطوعة بإحدى مراكز الأعمال الاجتماعية، التي تعنى بمساعدة الوافدين الجدد. وقال غرويتي محمد، شقيق الضحية، لإحدى القنوات التلفزيونية الكيبيكية، إن شقيقته كانت “امرأة مندمجة بشكل كامل في المجتمع” بالرغم من أنها قدمت حديثا إلى كيبيك.وأضاف “إنها صدمة حقيقية. عندما قدمت الشرطة لرؤيتي في المنزل، اعتقدت أن الأمر يتعلق بحادث بسيط وأنه بإمكاني عيادة شقيقتي في المشفى. لكن حينما علمت بوفاتها، انهرت تماما”.وقد وقعت هذه المأساة عندما كان زوج الهالكة مسافرا إلى المغرب.وعلى الرغم من أن شرطة مونتريال تعتقد أن المرأة توفيت اختناقا بعدما علق وشاحها في آلية المصعد الخميس الماضي، فإن ملابسات الحادث المميت لم تتحدد بعد، إذ أن عرض فيديو المراقبة لم يقدم إجابات واضحة في هذا الشأن.ويحرص أفراد الأسرة على معرفة نتائج تحقيق الطبيب الشرعي، الذي ينتظر أن يحرر تقريرا عن الظروف الدقيقة لهذه المأساة. وأوضح السيد غرويتي قائلا” لقد تحدثت إلى الطبيب الشرعي و قال لي أن الأمر يتعلق بحادث غير معتاد”.ووقع الحادث يوم الخميس الماضي في الساعة التاسعة و15 دقيقة صباحا (بالتوقيت المحلي) في محطة مترو الانفاق مونتريال. وكان متحدث باسم الشرطة قد أكد أن سيدة كانت تهم بالنزول بمصعد لمترو الانفاق عندما علق وشاحها في الآلية.وقد حاول رجال الاطفاء إنعاشها في انتظار وصول المسعفين، ولكن من دون جدوى لأن السيدة وافتها المنية في مكان الحادث

(0)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.