Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار محلية | موقع أنا بركاني يبارك لسيد مصطفى الجدايني المنصب الجامعي الجديد

موقع أنا بركاني يبارك لسيد مصطفى الجدايني المنصب الجامعي الجديد

موقع أنا بركاني يبارك لسيد مصطفى الجدايني المنصب الجامعي الجديد

وأخيرا انتهى سجال كرة السلة المغربية بين لائحة المرنيسي ,ولائحة أوراش وفوز هدا الأخير , برئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة, التي هي الاخرى تواجه مشاكل بالجملة داخليا وخارجيا , بعد تجميد الاتحاد الدولي fiba عضوية المغرب في هدا الاتحاد , بعد تدخل وزارة الشبيبة والرياضة في قرارات الجامعة السابقة .

مصطفى الجدايني رئيس نهضة بركان لكرة السلة , وهو  الخبير الاقتصادي , مدعو الى جانب رئيس الجامعة الجديد السيد اوراش رئيس شباب الريف الحسيمي , الى وضع خارطة طريق يمكنها ان تجنب كرة السلة الوطنية مستقبلا متل هكدا عقوبات من الاتحاد الدولي , وهم مدعون كدلك لارجاع لعبة المثقفين الى مسارها الصحيح , وتصالح الجماهير المغربية الشغوفة بهده اللعبة .

المنصب الجديد ( أمين مال الجامعة الملكية لكرة السلة ) لابن بركان السيد الجدايني لم  يأتي صدفة , وانما جاء لخبرة الرجل في التسيير المالي والمقاولاتي ,وسبق له تسيير أندية بركانية تفتقد للموارد القارة وحقق معه ألقاب وألقاب .

وبمناسبة المنصب الجامعي الجديد للسيد مصطفى الجدايني , موقع ” أنا بركاني ” يبارك هدا الانجاز , ويدعو هذه الشخصية البركانية الى مزيدا من العطاء والتميز في سبيل خدمة المدينة والوطن .

(0)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

2 تعليقان في “موقع أنا بركاني يبارك لسيد مصطفى الجدايني المنصب الجامعي الجديد”

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.