Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | خارج الحدود | دبي يقدم مهاجمه الجديد المالي مصطفى كوندي للإعلام

دبي يقدم مهاجمه الجديد المالي مصطفى كوندي للإعلام

قدم نادي دبي لاعبه الجديد مصطفى كوندي لاعب منتخب مالي ونادي نهضة بركان المغربي للاعلام وجاء التعاقد مع كوندي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في إطار مساعي إدارة النادي لإعادة ترتيب أوراق الفريق لتحقيق الانطلاقة المرجوه خلال الفترة المقبلة، وتم توقيع العقد رسمياً مع اللاعب في مقر النادي بالعوير، بحضور سعيد راشد الهلي عضو مجلس إدارة النادي، ومن المتوقع أن يشارك اللاعب مع فريقه الجديد أمام الإمارات غدا الجمعة، بعد أن انتظم في التدريبات.

ورحب سعيد راشد الهلي عضو مجلس إدارة شركة دبي لكرة القدم باللاعب مصطفى كوندي، وقال يسعدنا ضم لاعب متميز موهوب يبلغ من العمر (22 عاما) ونأمل أن يكون إضافة للفريق خلال المرحلة المقبلة، وتلبيةً لرغبة الجهاز الفني بضم مهاجم متميز، كان اللاعب من أفضل الخيارات،ونتطلع لأن يشكل دعامة مثمرة للفريق.

وأضاف الهلي: مصطفى كوندي من أبرز المهاجمين الأجانب بالمغرب، ومن أبرز عناصر نادي نهضة بركان المغربي، وسجل 22 هدفاً في 22 مباراة بالدوري المالي، بعدها انتقل لنادي نهضة بركان المغربي وسجل عشرة أهداف مع فريقه،وساهم في صناعة 12 هدفا لزملائه،وقال إنه من اللاعبين الواعدين الذين سيعول عليهم المدرب الإيطالي هومبيرتو خلال الفترة المقبلة، حيث يبدي المدرب اقتناعه بمؤهلات اللاعب. وعبر مصطفى كوندي عن سعادته بالانضمام إلى قلعة الأسود، وقال إنها تجربة جديدة لي أن أنضم لأحد الأندية الإماراتية، لما تحظى به من سمعة طيبة، وأن أدافع عن قميصه في دوري الخليج العربي،وأتمنى أن أكون إضافة جيدة للفريق خلال الفترة المقبلة، وأساهم مع زملائي في تحقيق الفوز واحتلال مركز آمن يتناسب مع اسم ومكانة نادي دبي.

أضاف: أتابع مباريات دوري الخليج العربي، ولي صداقات مع عدد من اللاعبين الأجانب، وهو دوري له اسم ومكانة متميزة وسط الدوريات العربية، وبعد ترتيب كثير من الأندية لأوراقها خلال الميركاتو الشتوي، أتوقع أن تزداد قوة المنافسات وسخونة المباريات لحاجة كل فريق للنقاط .

يذكر أن مصطفى كوندي سجل خلال الموسم الماضي 10 أهداف بالدوري المغربي، وتوج هدافا للفريق البركاني، وخلال الموسم الجاري سجل 3 أهداف..

الجدير بالذكر، أن عقد اللاعب المالي ينتهي مع ناديه نهضة بركان نهاية الموسم المقبل .
وقدم كوندي إلى نادي نهضة بركان من فريق جمعية نيانان المالي، بعقد يمتد لثلاث سنوات .
وتوج محترف دبي الجديد الموسم الماضي هدافاً للفريق البركاني بعشرة أهداف ، وفي رصيده ثلاثة أهداف هذا الموسم في مرحلة الذهاب .

دبي يقدم مهاجمة الجديد المالي مصطفى كوندي للإعلام (1)

دبي يقدم مهاجمة الجديد المالي مصطفى كوندي للإعلام

دبي يقدم مهاجمة الجديد المالي مصطفى كوندي للإعلام  (2)

(0)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.