Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | إدارة نادي نهضة بركان تقدم دعم مادي سخي لفريق الشباب الرياضي لكرة القدم

إدارة نادي نهضة بركان تقدم دعم مادي سخي لفريق الشباب الرياضي لكرة القدم

نهضة بركان تقدم دعم مادي لفريق الشباب الرياضي البركاني

تواصلا لدعمها لبعض أصناف الرياضة بإقليم بركان، وتفعيلا لتوجيهات السيد فوزي لقجع رئيس نهضة بركان لكرة القدم في الملف التطويري الذي تسعى الإدارة لتطبيقه على مستوى جميع الألعاب الرياضية بالإقليم للمساهمة في تحقيق أهداف الإدارة البرتقالية. إستفاد صباح اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019 فريق الشباب الرياضي البركاني لكرة القدم الممارس ببطولة أقسام الهواة من منحة دسمة قدرها 10 ملايين سنتيم لحل مشاكله المالية والإنطلاقة من جديد نحو الصعود وتحقيق أهداف الفريق الثاني للمدينة.

وقد عبر الكاتب العام لفريق الشباب الرياضي البركاني السيد ميمون احسايني بهذه المناسبة عن شكره الجزيل لهذا الدعم غير المستغرب من إدارة النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، مبينا أن هذا الدعم يمثل سلسلة متواصلة من الدعم الذي تحظى به الرياضة البركانية، متمنيا إستمرار وتواصل هذه الشراكة بين الناديين.

هذا وسبق لإدارة نادي نهضة بركان أن دعمت فريق نهضة بركان لكرة السلة بملبغ مالي مهم من أجل تجاوز المعضلة المالية والصعود للقسم الإحترافي الأول لبطولة المغرب لكرة السلة.

ويشار إلى أن المبلغ المالي المقدّر بـ 10 ملايين سنتيم قدمه نائب الرئيس السيد حكيم بن عبد الله ممثلا عن إدارة النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم.


(6)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.