Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | صـوت وصـورة | تحليل مباراة نهضة بركان وضيفه “أوطوهو”

تحليل مباراة نهضة بركان وضيفه “أوطوهو”

تحليل مباراة نهضة بركان وضيفه "أوطوهو"

تحليل وتفكيك مباراة نهضة بركان وضيفه “أوطوهو” الكونغولي/البرتقالي يسحق ضيفه بثلاثية..

(5)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

تعليق واحد في “تحليل مباراة نهضة بركان وضيفه “أوطوهو””

  1. رغم مرور الزمان على مبارة نهضة بركان و الرجاء في كاس CAF اعود فاقول لمذا ركزت الرجاء على هذه المبارة فقط ولم تركز على مبارة الحسنية واوطوهو وبركان في موقعة الرباط ولم تحصد في ثلاث مباريات الا على نقطتين يقول المثل المغربي =في الصيف ضيعت اللبن=

    (0)(0)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.