Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | فريق نهضة بركان يتلقى هزيمة غير متوقعة أمام حسنية أكادير

فريق نهضة بركان يتلقى هزيمة غير متوقعة أمام حسنية أكادير

فريق نهضة بركان يتلقى هزيمة غير متوقعة أمام حسنية أكادير

انهزم فريق نهضة بركان لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء 6 مارس 2019 بملعب أدرار بمدينة أكادير أمام الحسنية بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدفين برسم الدورة 20 من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب.

افتتح باب التسجيل لحسنية أكادير في الدقيقة 26 اللاعب يوسف الفحلي، وأضاف جلال الداودي الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 30، وجاء رد لاعبي نهضة بركان سريعا حيث سجل الهدف الأول “لابا كودجو” في الدقيقة 33 من رأسية بديعة لينتهي الشوط الأول يتفوق حسنية أكادير بهدفين لهدف واحد.

الفريق البركاني دخل الشوط الثاني مهاجما حيث تمكن هداف البطولة الوطنية “كودجو” من تعديل الكفة في الدقيقة 68 من ضربة جزاء، واستغل الفريق السوسي تقدم الدفاع البركاني وارتباكه في آخر دقائق المباراة وتمكن الداودي من التوغل من الجهة اليمنى ومرر كرة ليوسف الفحلي الذي سجل الهدف الثالث، قبل نهاية المباراة بدقيقتين، وأهدى به فوزا ثمينا لحسنية أكادير الذي رفع به رصيده إلى 30 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد نهضة بركان في 27 نقطة في المركز السادس.

(2)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

تعليق واحد في “فريق نهضة بركان يتلقى هزيمة غير متوقعة أمام حسنية أكادير”

  1. الهزيمة متوقعة اللاعبون ماعندهمش الركابي اديال الربعاء والاحد.هذا هو جهدهم كرسي الاحتياط اباح والو نتمنى لهم التوفيق في المبارة القادمة ضد (اوطودوهو)

    (0)(0)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.