Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | أمين الكأس الرئة النابضة لوسط ميدان نهضة بركان

أمين الكأس الرئة النابضة لوسط ميدان نهضة بركان

أمين الكأس اسم على مسمى، أمين لاعب بمواصفات رائعة، ومنذ أن حمل القميص البرتقالي وهو يبصم على أداء قوي وقدم عروضا متميزة في المنظومة التكتيكية للفريق البرتقالي أمين ظل وفيا أمينا للدفاع عن الألوان البرتقالية لاعب نشيط، وسط الميدان وأنيق في لعبه وترويضه للكرة بمهارة عالية يتعذر على الخصم انتزاع الكرة من أرجله.

لاعب يجيد الاختراق بسرعته وانطلاقته من التنشيط الدفاعي إلى التنشيط الهجومي، وحركتيه داخل وسط الميدان تحدث زعزعة المنافس. أمين دينامو و ضابط الإيقاع وسط الميدان، القلب النابض لا يعرف الملل والكلل، عطاؤه وسخاؤه لا يمكن وصفه. وبالرغم من الإصابة اللعينة التي أقعدته في بنك الاحتياط إلا أن عزيمته وإرادته وطموحه جعله يتجاوز هذه المرحلة الصعبة وعاد بقوة خارقة جعلته لاعب لا يمكن الاستغناء عنه داخل المجموعة ، وهذا أمر جيد ومفيد للنادي وللاعب، لان رجوعه وسط الميدان خلق التوازن وخفف الضغط على المدافعين ومنح المهاجمين بكرات عديدة وحاسمة أحيانا.

ولا عجب أن ينال احترام الجماهير البرتقالية بجديته وعطائه بالإضافة إلى سماحة أخلاقه وسلوكه المثالي وحبه للفريق البركاني. متمنياتنا لأمين الكاس بالصحة والتوفيق ومزيدا من التألق…!!

(9)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.