Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | بث مباشر.. تحليل مباراة الكاف بين نهضة بركان والرجاء البيضاوي/ تمويه بدر بانون ويقظة الحكم خلال المباراة

بث مباشر.. تحليل مباراة الكاف بين نهضة بركان والرجاء البيضاوي/ تمويه بدر بانون ويقظة الحكم خلال المباراة

تحليل مباراة الكاف بين نهضة بركان والرجاء البيضاوي/ تمويه بدر بانون ويقظة الحكم خلال المباراة

تحليل مباراة الكاف بين نهضة بركان والرجاء البيضاوي/ تمويه بدر بانون ويقظة الحكم خلال المباراة..

(8)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

تعليق واحد في “بث مباشر.. تحليل مباراة الكاف بين نهضة بركان والرجاء البيضاوي/ تمويه بدر بانون ويقظة الحكم خلال المباراة”

  1. مباراة بركان ضد الرجاء خلق منها بعض الإعلام والقنوات والمعلقين حدثا تاريخيا ، كله يصب في البكاء والنحيب عن الرجاء ، وهذا معهود عند هؤلاء فالرجاء الفريق الذي لايجب أن ينهزم ، وهو فوق الجميع ، ويجب احترامه بل وتقديسه ، حيث صنع منه هؤلاء معبودا يسمو فوق الجميع ، نسي هؤلاء أن فريق الرجاء لم يعد الفريق القوي ، والدليل على ذلك نتائجه الحالية الضعيفة ، إقصاؤه سابقا من نصف نهاية كأس العرش أمام فاس ، تعادله بميدانه أمام الفريق الافريقي وحسنية أكادير ... الخ الفرق المغربية شيء واحد ياسادة كونوا موضوعيين مع الجميع واعطوا كل ذي حق حقه ، لم يتحدث هؤلاء عن حسنية أكادير ومقابلتها داخل افرقيا ، هناك فريق واحد في المغرب عندهم هو الرجاء البيضاوي الذي ظلمه الحكم ، ضربات الجزاء التي يتشبثون بها لاوجود لها على الاطلاق ، لمس الكرة باليد من طرف لاعبي بركان لاوجود له ، خلع قميص بانون ، هو الذي خلعه ، عزيز حاصره ولما أحس أنه غير قادر على الهروب وقد أمسك به ، أنزل رأسه إلى تحت في محاولة لمغالطة الحكم ، إلا أن الحكم كان يقظا ، وأتحدى أي أحد يقدر على خلع قميص خصمه وهما واقفان ندا لند ، أحد مذيعي قناة الجزيرة وهو مغربي ، قال هذه مجزرة بركان ، لم أر أحدا ينزع قميص خصمه داخل الملعب ، وأقول له رأينا وقد رأيت أنت أيضا وفي مقابلات عالمية أنهم يخلعون سراويل " شورط " بعضهم البعض في حالات الاحتكاك الكروي ولا يتخذ الحكم أي قرار ، تحدثتم عن ضربات جزاء الرجاء ، لماذا لاتتحدثون عن ضربة جزاء بركان ، تقولون ظلمت الرجاء ، فهل ظلمها الحكم في الرباط حين انهزمت ب 4 / 2 .... اتقوا الله ففي المغرب فرق قوية وعظيمة لاتذكرونها أبدا : يوسفية برشيد التي هزمت عمالقتكم ، وتقدم مباريات من المستوى الرفيع ، سريع وادي زم ، اتحاد طنجة ، مولودية وجدة ، ولن أذكر بركان لأنها لقنتكم دروسا لن تنسوها ....الخ ، قوة الفرق تظهر على رقعة الملعب ، الانتصار والهزيمة وارد بالنسبة للجميع ... راجعوا أيها المعلقون سدنة الرجاء أنفسكم ، واعترفوا بقوة الفرق المغربية الأخرى التي تعمل في صمت ودون اتهام الغير ، أدخلتم رئيس الجامعة في الموضوع ، وهو بعيد عن هذه التهم والأقاويل الباهتة التي لايمكن تفسيرها بغير الحقد والكراهية التي يحملها من ألف الاحتكاك بالأهداب ، حين كان " بنسليمان " رئيس الجامعة ، ماكنتم تستطيعون فتح أعينكم في وجهه ، أو الإشارة إليه من بعيد ، ما قدمه لقجع للكرة المغربية عظيم لم يتحقق عبر 30 سنة مضت ، اتقوا الله وكونوا في المستوى إذا كان لكم مستوى .

    (2)(0)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.