Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | كأس الكاف.. التعادل يحسم مباراة نهضة بركان والرجاء البيضاوي ويقرب البرتقالي من التأهل

كأس الكاف.. التعادل يحسم مباراة نهضة بركان والرجاء البيضاوي ويقرب البرتقالي من التأهل

تعادل أمس الأحد 3 مارس 2019 فريق نهضة بركان وضيفه الرجاء البيضاوي بملعب مدينة بركان البلدي بدون أهداف، برسم دوري مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

هذا وكان فريق الرجاء البيضاوي سباقا إلى تهديد مرمى لمحمدي عبر مهاجمه سفيان رحيمي، لكن دفاع الأخير كان بالمرصاد، ورد الفريق البرتقالي لم يتأخر كثيرا، وحاول بدوره تسجيل هدف التقدم. وتواصل السجال بين الفريقين ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بدون أهداف.

في الشوط الثاني تواصل ضغط الرجاء من أجل تسجيل الهدف الأول وأتيحت له فرصة، عبر هدافه ومهاجمه محسن ياجور من خطأ مباشر، لكن كرته مرت فوق العارضة. ورد الفريق البرتقالي بسرعة عبر البوركينابي “ألان تراوري”، الذي سدد كرة أمام مرمى الحارس أنس الزنيتي، مرت محادية للقائم الأيسر للرجاء. وتوالت دقائق المباراة دون جديد قبل أن يعلن الحكم عن نهايتها بالتعادل بدون أهداف.

ورفع فريق نهضة بركان رصيده بهذا التعادل إلى 8 نقاط في الصدارة، بفارق 3 نقاط عن “أوثو دويو” الكونغولي الثاني، فيما يحتل حسنية أكادير المركز الثالث بـ 4 نقاط، ويتذيل الرجاء ترتيب المجموعة بـ 3 نقاط.

(8)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.