Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار محلية | وزارة الصحة تفرج عن لائحة المراكز المتبارى عنها لشغل مناصب مندوبي وزارة الصحة بعمالات وأقاليم المملكة ومنها مندوبية إقليم بركان

وزارة الصحة تفرج عن لائحة المراكز المتبارى عنها لشغل مناصب مندوبي وزارة الصحة بعمالات وأقاليم المملكة ومنها مندوبية إقليم بركان

في خطوة كانت منتظرة ومتوقعة، أفرجت وزارة الصحة اليوم الخميس 10 يناير 2019 عن لائحة المراكز المتبارى عنها لشغل مناصب مندوبي وزارة الصحة بعمالات وأقاليم المملكة ومنها مندوبية إقليم بركان والدريوش وتاوريرت بجهة الشرق بقرار من السيد أنس الدكالي وزير الصحة.

وجاءت هذه الخطوة من طرف وزارة الصحة في إطار ترتيب العنصر البشري والمزيد من الشفافية في المناصب الإدارية مما جعل الوزارة تفتح باب الترشيح من جديد لمدير إقليمي في عدد من المديريات ومنها إقليم بركان والتي يتمنى سكانها أن تنال حظها نظرا للوضع المزري للقطاع.



هذا وسبق لعديد الهيئات الجمعوية والحقوقية بإقليم بركان أن اشتكت من الوضع الصحي المزري بإقليم بركان وطالبت السيد المندوب بعقد لقاءات حوارية لإيجاد صيغ توافقية للخروج من الوضع لكن دون الخروج بنتيجة.

(11)(3)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.