Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | الجامعة توقف “مضـران” الرئيس المنتدب لفريق نهضة بركان أربعة مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم

الجامعة توقف “مضـران” الرئيس المنتدب لفريق نهضة بركان أربعة مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم

إجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء يوم أمس الأربعاء 2 يناير 2019، وأصدرت القرارات التالية:
بالنسبة للبطولة الوطنية اتصالات المغرب القسم الأول
• مؤجل الجولة السادسة:



+ توقيف بدر بانون لاعب فريق الرجاء الرياضي لـ6 مباريات نافذة، مع تغريمه 20 ألف درهما، حيث قام بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، بشتم الحكم، مع احتساب المباراتين موقوفتي التنفيذ خلال اللقاء الذي جمع فريقه بنادي أولمبيك خريبكة برسم الجولة 7، وذلك بناء على المادتين 86 و72 قانون العقوبات.
+ توقيف عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لفريق نهضة بركان، 4 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، بعد إهانته لحكام المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي.
+ تغريم فريق الرجاء الرياضي، مبلغ 10 آلاف درهما، لرمي جماهيره القنينات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بنادي نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
+ تغريم فريق الرجاء الرياضي، مبلغ 2000 درهما، لجمعه ثلاثة إنذارات وطرد في المباراة التي جمعته بنادي نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
+ تغريم فريق نهضة بركان، مبلغ 2000 درهما، لجمعه أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

(3)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

2 تعليقان في “الجامعة توقف “مضـران” الرئيس المنتدب لفريق نهضة بركان أربعة مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم”

  1. يجب على السيد فوزي لقجع ان يقول للحكام لا تجاملوا فريقي وفي نفس الوقت لا تظلموه والا فليصرف من الجامعة لان بقاءه فيها يضر الفريق اكثر مما ينفعه

    (2)(0)
  2. شيء جميل ، وأحكام في المستوى تلك التي أصدرتها اللجنة المكلفة بالعقوبات في الجامعة الملكية لكرة القدم ، لكنني أطرح السؤال التالي : أين الحكم بين هذه الأحكام ؟ الواضح أن الجامعة تحمي حكامها ، وتتعامل معهم بالقولة الجاهلية : أنصر أخاك ظالما أو مظلوما ، ألم يخطئ الحكم ، بالله عليكم ألم يكن العلام هو سبب كل ما وقع ، توزيع بطاقات حسب هواه ، وعلى من أراد ، حرمان الرجاء من ضربة جزاء واحدة على الأقل ، احتساب ضربة جزاء ضد بركان ، وقد أوضح محلل التحكيم السيد " موجه " أنها لاوجود لها ، تردد في اتخاذ الأحكام .. أضاف 5 دقائق ، وأصبحت أكثر من 7 دقائق ....ووو ألا يستحق هذا الحكم الإبعاد من الملاعب لعدة مباريات ، إن لم أقل الإبعاد النهائي ... أبهذه الطريقة تريدين يا جامعة أن تتقدمي بالكرة الوطنية إلى الأمام ... أبدا والله لن يتحقق أي شيء ... لقد عدتم بنا إلى تحكيم السبعينات حين كان النافذون في الحكم يدخلون إلى الملاعب فيقررون نتيجتها قبل البدء ، أو تقرر بواسطة الهاتف ..نحن نعيش القرن 21 وجامعتنا تعيش زمن الردة والتدهور ... سأنتظر الحكم الذي سيناله العلام ، وسأكتب من جديد ...

    (6)(1)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.