Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | المتصدر الوداد البيضاوي يكتفي بالتعادل أمام نهضة بركان في مباراة مثيرة

المتصدر الوداد البيضاوي يكتفي بالتعادل أمام نهضة بركان في مباراة مثيرة

تعادل فريق النهضة الرياضية البركانية زوال اليوم الأربعاء 2 يناير 2019 بملعب “الأب جيكو” بمدينة الدار البيضاء، بنتيجة صفر لمثله أمام الوداد البيضاوي في مباراة حارقة برسم الأسبوع 13 من البطولة الإحترافية المغربية إتصالات المغرب.



بداية الشوط الأول كانت متقاربة لكن سرعان ما فرض الفريق البركاني سيطرته في العشرين دقيقة الأولى، والتي لم تترجم لأهداف بعد تضييع المهاجم الطوغولي “لابا كدوجو” لعديد الكرات. بعدها حاول الفريق البيضاوي الإستفاقة والقيام ببناء هجمات إصطدمت بحارس ودفاع بركاني قوي لينتهي الشوط الأول متعادل صفر لصفر.

في بداية الشوط الثاني لم يتغير الوضع لكن بعد ربع ساعة من بدايته أحس المدرب البركاني السيد منير الجعواني بالخطر الأحمر وقام بتغيير إضطراري في الدقيقة 69 حيث أخرج وسط الميدان الهجومي عبد الصمد لمباركي وأدخل الجناح محمد عبد الله وهنا تحولت الخطة البركانية من 4-4-2 إلى 4-3-3 لكن سرعان ما عادت الخطة التكتيكية الأولى للعمل في الدقيقة 75 بخروج ألان طراوري ودخول سمير ويدار. الربع ساعة الأخيرة من المباراة عرفت تراجع الفريق البركاني ولعبه دفاعيا أكثر فيما واصل أبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي ضغطهم على مرمى المحمدي لكن دون جدوى وفاعلية لينتهي اللقاء على نتيجة البياض 0 ل 0.

وبهذا التعادل يستقر فريق نهضة بركان في المرتبة التاسعة برصيد 16 نقطة، فيما واصل فريق الوداد البيضاوي الريادة في مقدمة ترتيب البطولة المغربية برصيد 24 نقطة.

(6)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.