Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | أخبار ومستجدات فريق النهضة البركانية قبل مباراة الوداد البيضاوي

أخبار ومستجدات فريق النهضة البركانية قبل مباراة الوداد البيضاوي

نهضة بركان

سغييب عن لقاء الوداد الرياضي ونهضة بركان المبرمج بعد غد الأربعاء 2 يناير 2019 على الساعة الثالثة زوالا، لاعب الفريق البرتقالي المتألق بكر الهيلالي بعد جمعه لأربع إنذارات آخرها كان خلال لقاء الأحد الماضي الذي جمع فريقه بالرجاء الرياضي عن مؤجل الجولة السادسة من البطولة الإحترافية المغربية إتصالات المغرب.

وحصل الهلالي على البطاقة الصفراء الأولى خلال الدقيقة 90 من عمر المباراة المثيرة أمام الرجاء البيضاوي، والبطاقة الثانية خلال مواجهة فريق يوسفية برشيد حيث تلقى الإنذار في الدقيقة 82، ثم البطاقة الثالثة خلال مقابلة الفريق البركاني لنظيره المراكشي في موقعة الجولة 11 حينما تلقى العقوبة الإنضباطية في الدقيقة 58 و بذلك يكون قد إستوفى أربع إنذارات.



هذا وحددت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم موعد إجراء مؤجل الجولة العاشرة من البطولة الإحترافية بين فريقي نهضة بركان وإتحاد طنجة. المباراة ستجرى يوم الإثنين 07 يناير 2019 على الساعة السادسة مساء بالملعب البلدي ببركان. وتجرى الدورة 14 يوم الأربعاء 23 يناير 2019 حين يستقبل فريق نهضة بركان الفتح الرباطي بالملعب البلدي ببركان على الساعة الخامسة مساء، واخر دورة (15) ستجرى يوم الأحد 27 يناير 2019 حين يستقبل فريق سريع وادي زم نهضة بركان بالملعب البلدي بوادي زم على الساعة الخامسة مساء.

(5)(1)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.