Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار محلية | إنتخاب فريد مومن رئيسا لإتحادية إقليم بركان لحزب التجمع الوطني للأحرار

إنتخاب فريد مومن رئيسا لإتحادية إقليم بركان لحزب التجمع الوطني للأحرار

إنتخاب فريد مومن رئيسا لإتحادية إقليم بركان لحزب التجمع الوطني للأحرار

في إطار الدينامية الجديدة التي أطلقها الأخ الرئيس عزيز أخنوش، لإتمام الهياكل الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار وفق النظام الأساسي الجديد، وفي إطار مخطط إعادة بناء الحزب بالإقليم، تم صباح اليوم الأحد 30 دجنبر 2018، عقد جمع عام لإختيار مكتب إتحادية إقليم بركان.

الجمع العام عرف إنتخاب السيد فريد مومن رئيسا لإتحادية إقليم بركان لحزب التجمع الوطني للأحرار، بحضور المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني السيد محمد قنطاري، ورؤساء الفروع، وثلة من المناضلات والمناضلين التجمعيين بالإقليم.



الرئيس الجديد لإتحادية إقليم بركان متصرف من الدرجة الأولى بالمديرية العامة للضرائب، مستشار سابق بوزارة الجالية المغربية المقيمة بالخارج، فاعل جمعوي، كما له كانت عدة مهام بالأندية الرياضية البركانية حيث تولى في فترة سابقة مركز مدير إداري بإدارة فريق نهضة بركان لكرة القدم، والنيابة الثانية لرئيس كرة اليد السيد مصطفى الجدايني في مرحلة سابقة.

هذا ويشار إلى أن الجمع العام عرف كذلك إنتخاب السيد عبد الحفيظ قاسمي رئيسا لفرع بركان لحزب التجمع الوطني للأحرار، وهو فاعل جمعوي ورجل أعمال سبق له تقلد عدة مناصب في عدة مؤسسات خيرية وجمعوية.

إنتخاب فريد مومن رئيسا لإتحادية إقليم بركان لحزب التجمع الوطني للأحرار

(1)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.