Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | ثـلاثـة أسباب تبقي “لابـا كـودجـو” في فريق نهضة بركان لثـلاثـة سنـوات مقبـلـة

ثـلاثـة أسباب تبقي “لابـا كـودجـو” في فريق نهضة بركان لثـلاثـة سنـوات مقبـلـة

تنقيط أداء لاعبي نهضة بركان أمام الوداد البيضاوي في نصف نهاية الكأس.. "لابا كودجو" أحسن لاعب

كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن مستقبل نجم نهضة بركان الأول الطوغولي “لابـا كـودجـو” حيث ربطت إسمه بعض الحسابات الفيسبوكية المحلية ببعض الفرق الوطنية وهذا مطلوب في إطار الترويج للنادي ولاعبيه، إلا أنه قد يشوش نوعا ما على الفريق البركاني المقبل على عديد الإستحقاقات الكروية الكبرى وأولها كأس الإتحاد الإفريقي. وفيما يلي نورد بعض الأسباب والتي تبقى إجتهادات خاصة بطاقم الجريدة الإلكترونية أنــــا بــــــركـــانـــي والتي تبقي بنسبة كبيرة المهاجم كودجو لثلاثة سنوات مقبلـة :



1- عـدم تلقيه عروض أروبية : “لابـا كـودجـو” قطع وعدا لإدارة فريق نهضة بركان أنه لن ينتقل إلا لفريق أوروبي كبير، ولن ينتقل للعب لأي نادي مغربي إحتراما للفريق وجماهيره.
2- إرتفاع أسهم فريق نهضة بركان في البطولة الوطنية : لا ينكر أحد المرتبة الريادية التي أصبح يتصدرها فريق نهضة بركان وطنيا وإفريقيا حيث توج بلقب كأس العرش ولعب ربـع نهاية كأس الإتحاد الإفريقي ويضم حاليا خيرة لاعبي البطولة الوطنية وكذا خيرة اللاعبين الأفارقـة.
3- تلبية الإدارة البرتقالية لكل رغبات كودجو : وفي هذا الصدد الإدارة البركانية مستعدة في حدود الإمكانيات الإستجابة لجميع رغبات “لابـا كـودجـو” المادية.

كلها عوامل وأسباب تبقي “لابـا كـودجـو” في فريق نهضة بركان لثلاثة سنوات مقبلة بحكم أن الفريق البركاني متعود على التوقيعات مع للاعبين الأفارقة إما أربعة أو ثلاثة سنوات .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لعشاق تاريخ وتراث وملاحم قبائل بني يزناسن المرجو الضغط على هذا الرابط

(10)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.