Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | الحارس لـكـرد يتسبب في هزيمة نهضة بركان أمام يوسفية برشيد

الحارس لـكـرد يتسبب في هزيمة نهضة بركان أمام يوسفية برشيد

إنهزم زوال اليوم الأحد 25 نونبر 2018 فريق النهضة الرياضية البركانية بحصة هدف لصفر أمام يوسفية برشيد بالملعب البلدي لبرشيد، برسم الجولة التاسعة من البطولة المغربية الإحترافية إتصالات المغرب.



بداية الشوط الأول تعرف إندفاع كلي لفريق نهضة بركان من أجل التسجيل والمباغتة وإثبات إستحقاق كأس العرش المغربي، وعرفت الدقائق الأولى منه عديد المحاولات للفريق البركانية دون فاعلية تذكر بعد تألق حارس ودفاع يوسفية برشيد. رد فعل الفريق المحلي كان بقدفة مخادعة من اللاعب حمزة مجاهد أثمرت عن هدف السبق في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول بعد سوء تعامل أيوب لكرد حارس نهضة بركان مع الكرة الساقطة. بعد الهدف كانت للفريق البركاني هجمة خطيرة في الدقيقة 35 بعد ضربة ثابتة من المدافع عمر النمساوي، لينتهي الشوط الأول بإنتصار يوسفية برشيد بهدف نظيف.

في الشوط الثاني حاول الفريق البركاني التعديل بكل الوسائل والسبل فعمد المدرب البركاني السيد منير الجعواني لإدخال ثلاثة تغييرات في مراكز الجناح الإيسر و الوسط والهجوم (عبد الله، ولد الحاج، أمعنان) لكن دون فاعلية تدكر بإستثناء الفرصة السانحة للتسجيل للاعب سلمان ولد الحاج في الدقيقة 67 والتي أضاعها بغرابة، لينتهي اللقاء بخسارة فريق نهضة بركان بهدف لصفر في قمة الدورة التاسعة من البطولة المغربية.

لعشاق تاريخ وتراث وملاحم قبائل بني يزناسن المرجو الضغط على هذا الرابط

(9)(2)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

تعليق واحد في “الحارس لـكـرد يتسبب في هزيمة نهضة بركان أمام يوسفية برشيد”

  1. أنقولو لكرد هو السبب في دخول الاصابة ... لماذا لم يستطع بقية اللاعبين من رد الدين باصابة أو أكثر .... والله إلا حسيت بالغبن البارح أدينا كأس العرش ، وبعد أسبوع نخسرو مع برشيد بعد ما اهزمنا فرق أكبيرة ....أقترح على الفريق البركاني أن يعطي الكأس لبرشيد .

    (1)(1)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.