Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | نهضة بركان تحصل على 300 مليون وحافلة مكشوفة في إنتظار اللاعبين وسط إحتفال وإستقبال شعبي لأبطال الكأس بمدينة بركان

نهضة بركان تحصل على 300 مليون وحافلة مكشوفة في إنتظار اللاعبين وسط إحتفال وإستقبال شعبي لأبطال الكأس بمدينة بركان

نهضة بركان تحصل على 300 مليون وحافلة مكشوفة في إنتظار اللاعبين وسط إحتفال وإستقبال شعبي لأبطال الكأس بمدينة بركان

حصل فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم على 300 مليون سنتيم، مكافأة مالية مخصصة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لبطل مسابقة كأس العرش المغربي، بعد فوز الفريق البرتقالي أمس الأحد 18 نونبر 2018 بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط على وداد فاس بضربات الجزاء.



وفي هذا الصدد من المرتقب أن يحل الفريق البركاني غدا الثلاثاء بمدينة بركان في إنتظار الإعلان الرسمي عن مكان وزمان الإحتفال والإستقبال الشعبي الذي سيحضى به أبطال الكأس بمدينة بركان، حيث من المرتقب أن تجوب حافلة مكشوفة مزينة بألوان النـادي بعض شوارع المدينة.

ويشار إلى أن عملية الإحتفال وطريقته ومساره وأمور أخرى تشارك في صياغتها السلطة المحلية والأجهزة الأمنية إلى جانب إدارة النادي حتى يمر الإحتفال في أجواء حسنة، ولأجل هذا ننتظر الإعلان الرسمي في الساعات المقبلة عن موعد هذا الإحتفال ومكانه والذي غالبا لن يخرج عن ساحة محمد السادس بحي المسيرة أو شارع محمد الخامس وسط المدينة.

(18)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.