Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | ضربات الترجيح تعلن فريق نهضة بركان بطلا لكأس العرش على حساب وداد فاس

ضربات الترجيح تعلن فريق نهضة بركان بطلا لكأس العرش على حساب وداد فاس

ضربات الترجيح تعلن فريق نهضة بركان بطلا لكأس العرش على حساب وداد فاس

تمكن فريق النهضة الرياضية البركانية عصر اليوم الأحد 18 نونبر 2018 من الفوز بكأس العرش المغربي لموسم 2018/2019 بعد فوزه بضربات الجزاء على وداد فاس بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

الشوط الأول كان في بداياته لفريق نهضة بركان حيث ضغط لاعبوا البرتقالي على مرمى وداد فاس وتمكنوا من الإستحواد على الكرة ورقعة الميدان في الدقائق الأولى للشوط الأول (25 دقيقة الأولى)، غير أنه تراجع الإيقاع بعد الدقيقة 25 من الشوط الأول وأصبح اللقاء متكافئ بعد أن أضاع الفريق البركاني عديد الفرص السانحة للتسجيل أبرزها محاولة المهاجم “بلال باري” التي إصطدمت بالعارضة، ويشار إلى أن الفريق الفاسي لم يقدم أي أداء في الشوط الأول سوى الدفاع مع خلق محاولة واحدة لم تشكل أي تهديد على مرمى الحارس البركاني عبد العالي لمحمدي لينتهي الشوط الأول سلبي النتيجة 0 ل 0.



الشوط الثاني سريعا سجل الفريق البركاني هدف السبق عن طريق المتألق محمد فرحان من رأسية بديعة بعد إستلامه الكرة من أمين الكاس في حدود الدقيقة 56، وبعدها بثلاثة دقائق سجل الفريق الفاسي هذف التعادل عن طريق “مامادو ضيوف” في الدقيقة 59 من رأسية بديعة خدعت الحارس عبد العالي لمحمدي الذي يتحمل مسؤولية الهدف إلى جانب المدافع إسماعيل مقدم، وبعدها أضاف الوداد الفاسي هدف ثاني في حدود الدقيقة 77 ليبعثر أوراق المدرب البركاني منير الجعواني الذي كان مجبرا على القيام بثلاثة تغييرات دخول يشو وولد الحاج وعمر شيليطو وخروج لمباركي وباري والكاس ليتمكن الفريق البركاني في اخر دقائق المباراة من إدراك التعادل عن طريق المدافع العربي الناجي في حدود الدقيقة 91 بعد تسلمه كرة ساحرة من بكر الهلالي حيث تمكن من إسكانها مرمى الفاسيين، وعليها إنتهت المقابلة 2 ل 2 ليمر الفريقين للعب الأشواط الإضافية.

الشوط الإضافي الأول لم يعرف أي جديد رغم السيطرة البركانية على الكرة وعلى نصف ملعب الخصم بفعل قوة وعزيمة لاعبي فريق وداد فاس.

الشوط الإضافي الثاني واصل الفريق البركاني الضغط من أجل تسجيل هدف التفوق وكاد أن يسجل عن طريق سلمان ولد الحاج لينتهي الشوط الإضافي الثاني متعادل 2 ل 2.

ضربات الترجيح :

المسدد من فريق نهضة بركان  النتيجــــة المسدد من فريق وداد فاس  النتيجــــة
عمر النمساوي يـضـيـع رشيد بريكل يـضـيـع
حمادة لعشير يـسـجـل حمزة أفسل يـسـجـل
إسماعيل مقدم يـسـجـل وليام بلاك يـضـيـع
بكر الهلالي يـضـيـع سيدريك كودجو يـضـيـع
محمد عزيز يـسـجـل عبد السلام بن جلون يـسـجـل

مبرووووك لكل البراكنة ومحبي الفريق ..








(1)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

تعليق واحد في “ضربات الترجيح تعلن فريق نهضة بركان بطلا لكأس العرش على حساب وداد فاس”

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.