Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | هذه هي النسبة المئوية المحتملة لغياب اللاعبين الأجانب لفريق نهضة بركان عن نهائي كأس العرش

هذه هي النسبة المئوية المحتملة لغياب اللاعبين الأجانب لفريق نهضة بركان عن نهائي كأس العرش

على بعد أقل من أسبوع على موعد نهاية كأس العرش المغربي (18 نونبر 2018) بين فريق نهضة بركان ومنافسه وداد فاس بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، بات وبنسبة 90% غياب المحترفين الأجانب لفريق نهضة بركان بعد تزامن النهائي مع موعد إقصائيات أمم إفريقيا، وبعد تلقي إدارة نهضة بركان بطاقات الدعوة لأربعة لاعبين أجانب في صفوف فريق نهضة بركان، وهم بدرجة أولى المهاجم الطوغولي “لابا كودجو” والمدافع البوركينابي “يوسفو دايو” والوسط الهجومي البوركينابي “ألان طراوري” والجناح الموزمبيقي “شيليطو”.



هذا وسيكون مدرب نهضة بركان السيد منير الجعواني مضطراً إلى الإستعانة بعدد من لاعبي الفريق المتواجدين وسط إستياء ملحوظ على المدرب والجهازين الفني والإداري. ويسارع المدرب البركاني أيضا الزمن من أجل محاولة رسم خطط جديدة لما يتوفر عليه من اللاعبين من أجل التتويج باللقب الغالي لأول مرة في تاريخ فريق نهضة بركان.

(5)(3)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

4 تعليقات في “هذه هي النسبة المئوية المحتملة لغياب اللاعبين الأجانب لفريق نهضة بركان عن نهائي كأس العرش”

  1. هذه الفرصة لا تعوض أن لم تفز بلقب كأس العرش رحمة الله عليه شكون هو الكأس ثلاث مرات في النهائي ولم تفرح به رغم كل التجهيزات المادية والمعنوية والتركيبة البشرية والمكونات للفريق البرتقالي لم تفلح في ذالك وهذه المرة سنقول إن شاء الله سننتصر ونفوز بالكأس الفضية ولو مرة بلقب واحد ويتيم في خزنتة النهضة البرتقالية حتى نفتخر فريقنا الغالي

    (1)(0)
  2. أعتقد أنه لايجب تهويل الأمور يقول العرب " يوجد في النهر مالايوجد في البحر " لاعبان فقط بحجم مناسب حسب التوالي هما : دايو و لابا كودجو ـ أما طراوري فهو عادي جدا وشليطو أقل من عادي ــ فريق بركان يتوفر على من يعوض وربما بعطاء أكثر فقط يجب ألا يركب اللاعبين الغرور كما وقع في مباراة خريبكة ، ويلعبون اللعب الرجولي من البداية حتى النهاية ، مع عدم العودة إلى الدفاع وإن كانت بركان رابحة ب 4 / 0 وداد فاس بإمكانه أن ينتصر ولا أقول يخلق المفاجأة لأنه يلعب بعزيمة ورجولة وإصرار ... لاحاجة إلى البحث عن مبررات غياب فلان وفلان ، فبركان عندها فلانات فقط الرجلة والاستماتة بغيرهما ستفاجئنا بركان كما تفعل كل مرة ، تكون منتصرة ب 3 أو 2 لصفر ، وتنتهي منهزمة والتاريخ شاهد على ذلك ــ أنا بركاني كما أقول دائما وأتمنى أن تفرح هذه المدينة وجمهورها هذه المرة فهي الثالثة وأتمنى ألا " يخليوها فالخوا "

    (1)(0)
  3. الحرمان من اربعة لاعبين في كاس العرش ربما فيها اشارة وتنبيه الى الى الجهازين الفني والاداري لاعطائنا ما جدت به مجهوداتهم للكشف عما هيئته مدرسة النهضة من مواهب قادرة على اعطاء البديل في مثل هذه الظروف العصيبة وهذا ليس من باب التشاؤم بقدر ما نرى جديته ان الاعتماد على ابناء النهضة امر يفرض نفسه يضععنا امام الصورة التي قد تكشف عن الملامح الغامضة التي تسير عليها مدرسة النهضة التي اصبحت في نظر جمهورها بمثابة سجن بداخله معتقلين ينتظرون حكم الافراج

    (1)(0)
  4. هل هذا النهائي لا يمكن تأجيله الى موعد أخر ما دام الفريق سوف يحرم من اربعة لا عبين اساسيين.
    الجامعة الملكية لكرة القدم لها الصلاحية الكاملة في تغيير هذا الموعد. إلا اذا فرض عليها هذا التاريخ من جهات اخرى تتدخل في شؤون الرياضة وبالخصوص كرة القدم.

    (2)(1)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.