Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار وطنية | شهران موقوفة التنفيذ ليوسف روسي وغرامة مالية في ملف إتهامه للقجع

شهران موقوفة التنفيذ ليوسف روسي وغرامة مالية في ملف إتهامه للقجع

شهران موقوفة التنفيذ ليوسف روسي وغرامة مالية في ملف إتهامه للقجع

أصدرت المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، حكمها بالحبس لمدة شهرين موقوفتا التنفيذ في حق اللاعب السابق للمنتخب المغربي يوسف روسي، مع غرامة مالية قدرت ب 60 مليون، 40 لفوزي القجع و 20 مليون للجامعة، وذلك على خلفية التصريحات التي أدلى بها، بعدما تعذر على المغرب تنظيم نهائيات كأس العالم 2026، والاتهامات التي وجهها للقجع، بخصوص استغلاله لحملة الترويج للنهائيات و تم اختلاس و تبييض الأموال إلى الخارج، الشيء الذي دفع هذا الأخير إلى رفع دعوى قضائية ضده .



هذا وسبق لروسي أن نشر تدوينة أورد فيها، “انتهت مسرحية تنظيم كأس العالم 2026…ودابا خاصنا نطالبوا بفتح تحقيق مع الرئيس ديال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في غسيل الأموال الي كيتم في الجامعة”.

وأضاف روسي، “كدلك اختلاس و تهريب المال العام للابناك السويسرية بصفتو مدير مكتب الميزانية في وزارة المالية و الاقتصاد…و مع العلم ان عندي وثائق و ادلة لكتثبت كل هاد التلاعبات و الاختلاسات و تهديد من طرفه هو و شركائه بالقتل الا تكلمت في هاد الموضوع”.

ثم ختم صاحب التدوينة قائلا، “لكن جاء وقت المحاسبة لاي مفسد لي قام بتبديد الاموال الي شعب ديالنا اولى بها”.

(3)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.