Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | تأهل تاريخي للبرتقالي في مباراة مجنونة أمام الوداد البيضاوي برسم نصف نهائي الكأس الفضية

تأهل تاريخي للبرتقالي في مباراة مجنونة أمام الوداد البيضاوي برسم نصف نهائي الكأس الفضية

استطاع فريق النهضة البركانية أن يقصي فريق الوداد البيضاوي في لقاء قدم فيه اللاعبون أداء بطولي ونهج تكتيكي محكم و لياقة بدنية عالية، وبهذا التأهل التاريخي يكون الفريق قد أعاد الثقة للجماهير البرتقالية وأنساهم الإقصاء من المنافسة الإفريقية.



وإذا عدنا إلى أطوار اللقاء فقد عرف الفريق البركاني كيف يخنق الوداد ويضيق عليه المساحات وجعله يرتكب اخطاء عديدة في دفاعه ولو استغلها مهاجموا النهضة لفازوا في الوقت القانوني للقاء ، وبالرغم من تقدم فريق النهضة في النتيجة فقد عاد الوداد بعد تغييرات أقدم عليها المدرب الودادي اثر خطأ في التغطية للدفاع البركاني والحارس.

وعرفت الدقائق الأخيرة اندفاعا قويا من كلا الفريقين، وكاد لابا كودجو أن يقضي على أحلام الوداد لو انه استغل فرصة سانحة للتسجيل.

وأما الأشواط الإضافية فقد عرفت توازنا داخل وسط الميدان والذي تفوق فيه لاعبوا نهضة بركان خاصة بعد التغييرات التي أحدثها المدرب الجعواني إلى حدود صافرة الحكم وتم اللجوء إلى ضربات الترجيح التي أنصفت الفريق البرتقالي.

والجميل في هذا الانتصار والتأهل هو إعادة الروح إلى مكونات الفريق وفرصة للعب في المنافسة الإفريقية.

وبطبيعة الحال يرجع الفضل في هذا التأهل إلى الدعم الجماهيري الذي ساند الفريق ومنحه الجرعة المعنوية وجعلهم ينافسون بكل قوة وشجاعة وجرأة.. وهناك عمل كبير ينتظر الفريق مستقبلا وهذا من أجل انتزاع أول لقب وهو ما ينقص خزينة النهضة الرياضية لكرة القدم.



فهنيئا للبرتقالي على الأداء الرجولي والدفاع عن قميص الفريق ونتمنى أن نكون حاضرين في اللقاء النهائي ذهنيا وبدنيا وتكتيكيا …ومن يدري فقد تكون الثالثة ثابتة.
محمد علاوي

(7)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.