Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | جمعية قدماء النهضة بالخارج نظمت ملتقى رياضي بمدينة “Anvers” البلجيكية

جمعية قدماء النهضة بالخارج نظمت ملتقى رياضي بمدينة “Anvers” البلجيكية

انسجاما مع أهدافها المسطرة، نظمت جمعية قدماء لاعبي النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم بالخارج، يوم السبت 13 أكتوبر 2018 الملتقى الرياضي الأول بمدينة “أنڤرس” البلجيكية، وجرت على هامش هذا الملتقى مقابلة صداقة ودية جمعت بين قدماء لاعبي النهضة الرياضية البركانية مع قدماء هلال الناظور.



النشاط يدخل ضمن الأنشطة الرياضية التي تنظمها الجمعية من أجل تقوية روح التواصل بين منخرطيها، وكذا فتح المجال أمام جميع الأطر البركانية بالمهجر لطرح اقتراحاتهم و آرائهم قصد مناقشتها والاستفادة منها، وكما يهدف هدا النشاط كذلك إلى توحيد الرؤية الرياضية التواصلية التي تنهجها الجمعية و العمل على تكريس روح العمل الرياضي والجمعوي والتربوي التشاركي.

هدا ويشار إلا انه على هامش هدا الملتقى تم انتخاب مكتب الجمعية حيث سهرت عليه لجنة خاصة عينها الجمع العام الذي انعقد في نفس اليوم والمدينة وأعطى تشكيلة بركانية متنوعة يأمل فيها خيرا من أجل الدفع بهذا المشروع الرياضي المتميز :
– الرئيس الشرفي : يحي بالقاسمي (بينطو)
ـ الرئيس : قويدر لبرازي
ـ نائب الرئيس : بوحساني عبد الإله
ـ الكاتب العام : عبد القادر بولغالغ
ـ نائب الكاتب : عبد الحق الزبايري
ـ أمين المال : رشيد بلفضيل
ـ نائب أمين المال : جمال ملحاوي
– مستشارون : عبد القادر الرابحي – جواد عمراوي – عيسى نجا – عبد النبي بن موسى
– المنسق الإعلامي : فؤاد مرگوم

(3)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

3 تعليقات في “جمعية قدماء النهضة بالخارج نظمت ملتقى رياضي بمدينة “Anvers” البلجيكية”

  1. شكرا للتوضيح رغم انه لا يحتاج الى التعقيب على المقال الذي يشير اساسا على كون ان الجمعية قد أسست بواسطة قدامى النهضة ويكفي ان هذه الجملة الواردة في مقالي كافية ان يطلع عليها القراء لكن اشارة الى قدامى الجميعة لا يعني التأسيس ا موضوع توضيحكم وانما الغاية منه هو اعطاء لمحة حتى لا يقصى منها اسم احد الرواد الذي ما زال في الجمعية وهنا لا اتحدث عن نفسي بكوني كعضو سابق ضمن هذه اللجنة وانما فقط اشارة الى رئيس هذه اللجنة الذي نتمنى له الشفاء العاجل وخلاصة القول اوضح من جهتي ايضا انني ما زلت محبا للجمعية التي اتابعها عن كثب ولدي ارتباط وثيق مع اعضائها كصديق وكمناصر لهذه الجمعية بالاساس التي لا اعني دونها جمعية اخرى كما ورد في تعقيبكم رغم انني احترم جميع الجمعيات كيفما كان نشاطها واتجاهها . وشكرا للعضو الكريم الذي لم يشر الى اسمه فتحيتي واحترامي له .

    (0)(0)
  2. للتوضيح فقط
    الجمعية مولود جديد تأسس بقدماء النهضة البركانية وبعض المحبين كانت تسهر لجنة تنظيمية عليه لمدة 6 أشهر وهدا أول جمع عام تاسيسي وبطرق شفافة ونزيهة أفرز اول مكتب مسير في الجمعية. الجمعية جديدة ولا علاقة لها بالجمعية القديمة رغم ان نصف المنخرطين ينتمون إلى الجمعية السابقة.

    (1)(1)
  3. بفضل الاهتمام الكبير الذي نهجته الاطر المسيرة لهذه الجمعية والتي تتشكل اساسا عناصرها من قدامى لاعبي النهضة البركانية لكرة القدم بالخارج ارتيئنا ان نظيف احدى النقط المهمة التي اعطت للجمعية صورة واضحة نحو الافاق المستقبلية واستقرار الجمعية على مبدأ روح التأخي والتواصل بين جميع ابناء الجالية المغربية المنتمية لساكنة بركان وهي بفضل هذه الرتوشات التي اجريت على صورة الجمعية بدى واضحا من خلال هذا اللقاء ان تجديد انتخاب المكتب المسير عرف نهج اسلوب الشفافية بكل روح رياضية وهو ما فسح المجال لتقديم وجوه جديدة نرى كمتتبعين انها تستحق مكانتها لما لها من المام كبير سواء في الجال الرياضي او ما يحيط بمستواها الثقافي الذي هو اهم في قيادة سفينة الجمعية . وهذا ليس نكرانا في حق الاعضاء القدامى الذين ضحوا بكل ما يملكون من جهد الا ان احيانا تكون الظروف غير مناسبة لها اساب خاصة اما صحية او مرتبطة باشياء اخرى قابلة للعدر . اذن هنيئا للاعضاء الجدد وعلى رأسهم اساتذتنا الاخ قويدر برازي ويحي بينيطو والاخ عبد النبي ونجا عيسى و الاخ العزيز على قلوب الناس المايسطرو عبد القادر بولغالغ والى كل اعضاء الجمعية ومحبيها ونتمى تكرار هذه اللقاءات التي تعتبر صلة وصل بين كل الجاليات المنتمية للساكنة .

    (3)(0)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.