Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | تعزية | تعـزيـة في وفـاة والدة الأخت الجمعوية صليحة مجاطي

تعـزيـة في وفـاة والدة الأخت الجمعوية صليحة مجاطي

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)

ببالغ الحزن و الأسى بلغنا نبأ وفاة والـدة الأخت الجمعوية صليحة مجاطي .

وبهذه المناسبة الحزينة، يتقدم طاقم موقع ” أنا بركاني.كوم ” أصالة عن نفسهم و نيابة عن طاقم الموقع التقني و التحريري، بأحر التعازي و صادق المواساة لأسرتها المكلومة في فقيدتها . راجين من العلي القدير أن يلهم الجميع الصبر والسلوان ويتغمد الفقيدة رحمته الواسعة ويسكنها فسيح الجنان ٠إنه سميع مجيب، و إنا لله و إنا إليه راجعون .

صلاة الجنازة ظهر الغد الأربعاء بمسجد عمر بن الخطاب والدفن بالمقبرة المحمدية بمدينة بركان .

(2)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

تعليق واحد في “تعـزيـة في وفـاة والدة الأخت الجمعوية صليحة مجاطي”

  1. ببالغ الحزن والاسى فقدت الجالية البركانية والمغربية المنتمية لمدينة انفيرس احد من الرجال المنتمين للجيل الاول والذي كرس حياته في مجال الترجمة لفائدة ابناء المغاربة وكان السند الوحيد لدعم الطلبة المغاربة بهذه المدينة ماديا ومعنويا انه الفقيد الحاح محمد بومعزة الذي ينحدر اصله من بركان فرقة تغاسؤوت بجماعة زكزل لقد ترك المرحوم صدى طيبا لدى اوساط الجالية المغربية المنتمية لمدينة بركان بدعمه ونصائحه التي لم يكن ابدا يبخل عنها كلما تأتت الظروف للقائه بكل بركاني نسأل الله له المغفرة متضرعين لله سبحانه وتعالى ان يتعمده بواسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون.

    (0)(0)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.