Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | «التلميذ يتفوق على الأستاذ».. الجعواني يُقصي الدفاع الحسني الجديدي من ربع نهاية كأس العرش

«التلميذ يتفوق على الأستاذ».. الجعواني يُقصي الدفاع الحسني الجديدي من ربع نهاية كأس العرش

استطاع فريق النهضة البركانية إقصاء فريق الدفاع الجديدي في مقابلة مثيرة، فأكرم وفادته بهدفين دون رد برسم ربع نهائي كاس العرش بالملعب البلدي لمدينة بركان .



وإذا عدنا إلى أشواط اللقاء، فالشوط الأول كان متكافئا بين الفريقين وساده الحذر والخوف من تلقي أي هدف، أما الشوط الثاني فقد عرف اندفاع الفريق المحلي مما جعل دفاع الجديدة يرتكب أخطاء كثيرة، وعلى إثرها تمكن الفريق البرتقالي من تسجيل هدف السبق اثر كرة ثابتة سددها اللاعب النمساوي وارتطمت بالعارضة لتعود إلى رأس الناجي الذي أودعها شباك الحارس اليوسفي، وفي الوقت الذي كنا ننتظر رد فعل الزوار.. رفع الفريق البركاني الإيقاع وضغط بقوة على الدفاع الدكالي وأرغمه إلى ارتكاب خطأ قاتل تمكن من خلاله حمادة لعشير من تسجيل الهدف الثاني، وكادت الغلة تكون أكثر إلا أن التسرع وعدم التركيز أضاع على الفريق أهداف كانت في المتناول.

وأما الدقائق الأخيرة فقد استفاق هجوم الزوار من اجل العودة إلا أن دفاع النهضة البركانية كان يقظا خاصة تألق الحارس المحمدي، كما عرف اللقاء طرد اللاعب العربي الناجي اثر تدخل عادي إلا انه كان للحكم الكزاز رأي اخر .

ويعتبر هدا التأهل إلى مربع الكبار هو الثاني من نوعه، فقد سبق للبرتقالي آن لعبه في الموسم المنصرم وانهزم مع نفس الفريق، في مقابلة مجنونة عرفت 7 أهداف، ويمكن القول ان هذا الانتصار هو رد الدين وإعادة الاعتبار للنادي الذي تراجع أدائه الجماعي بشكل ملفت في المباريات الأخيرة.

ويعتبر هذا الفوز حافز كبير سيمنح الفريق البرتقالي، جرعة معنوية من أجل البحث عن مقعد في نهائي الكأس الفضية.
محمد_علاوي






(3)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.