Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار محلية | إعدادية إبن رشد تخصص يوم المدرس لإستحضار روح الفقيد الأستاذ “محمد لعتيڭي”

إعدادية إبن رشد تخصص يوم المدرس لإستحضار روح الفقيد الأستاذ “محمد لعتيڭي”

إستغلت إدارة إعدادية إبن رشد بمدينة بركان اليوم العالمي للمدرس لإقامة حفل تكريمي إستحضارا لروح الأستاذ “محمد لعتيڭي”، وقد حضر هذا الحفل مختلف مكونات أسرة إبن رشد إلى جانب عائلته الصغيرة التي إستمعت في خشوع إلى سيرة الفقيد وما كان يتحلى به من أخلاق عالية جعلته محبوبا لدى التلاميذ ومنحته إحترام الجميع بهدوئه وجديته في عمله وتعامله الراقي مع الأطقم الإدارية والتربوية. وكانت أيضا مناسبة للتعريف بنشاطه الرياضي حيث كان من أبرز الأطر “المنسية” التي تشرف على تداريب فتيان النهضة البركانية.



ويشار إلى أن يوم المعلم العالمي يحتفل به سنويًا في 5 أكتوبر من كل عام، وذلك منذ 1994، للإشادة بدور المعلمين حول العالم. يهدف إلى تعبئة الدعم وللتأكد من أن احتياجات الأجيال القادمة سيوفرها المعلمين بكفاءة. أكثر من 100 بلد يحتفل بيوم المعلم العالمي، ويعود الفضل في الانتشار السريع والوعي العالمي بهذا اليوم إلى منظمة “إديوكشن إنترناشونال”. اتخاذ موقف لأجل مهنة التدريس يعني توفير التدريب الملائم، والتنمية المهنية المستمرة، وحماية حقوق المعلمين.

(6)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.