Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | الخسارة الثقيلة أمام فيتا كلوب تضع مستقبل الجعـواني على المحك

الخسارة الثقيلة أمام فيتا كلوب تضع مستقبل الجعـواني على المحك

منير الجعواني

تلقى فريق النهضة الرياضية البركانية هزيمة ثقيلة أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد 16 شتنبر 2018، برسم ذهاب دور الربع نهائي من مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي.



الخسارة وضعت مستقبل مدرب الفريق الأول السيد منير الجعواني على المحك على اعتبار فشله في تدبير المباراة وفشله كذلك في التغييرات المتأخرة والغير متوقعة التي قام بها والتي لم تعطي أكلها بل زادت من ضعف الفريق البركاني أمام منافس شرس داخل الميدان .

الجماهير البركانية ومعها إدارة الفريق تأمل من المدرب إستدراك ما فات وتعويض الخسارة وقلب المباراة من أجل التأهل لدور نصف نهاية مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي ودخول التاريخ وهو حلم ليس بالصعب بالنظر إلى الترسانة المالية والبشرية التي توفرها الإدارة البرتقالية للمدرب .

(10)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

7 تعليقات في “الخسارة الثقيلة أمام فيتا كلوب تضع مستقبل الجعـواني على المحك”

  1. أولا من أين اتيتم وأقصد طاقم موقع أنا بركاني بالخبر الذي مفاده أن مستقبل المدرب هو على المحك في حالة الإقصاء ؟ وهل هناك مسؤول ما قد صرح لكم بهذا الخبر ؟ !.
    ليس من مصلحة الفريق أن يروج عنه مثل هذه الاخبار في الظروف الراهنة لأن هذا الأمر سيؤثر سلبا لا محالة على كل مكونات الفريق خاصة وأن كل الحظوظ لا زالت قائمة وممكن جدا تجاوز عائق الهدفين ، وان حدث العكس يجب التريث والجلوس مع الطاقم التقني لتدارس حيثيات الإقصاء لا قدر الله ثم تصحيح ما يمكن تصحيحه أولا.
    بالتوفيق للفريق البركاني العزيز ، وعلى الجمهور أن يكون عند الحدث كما عهدناه، وحظ أوفر لفريق المولودية لتحقيق نتائج طيبة بالبطولة هذه السنة في انتظار أن يزيد الطموح مستقبلا .

    (2)(0)
  2. أولا أتساءل كيف عرفتم أي طاقم موقع انا بركاني بأن مستقبل المدرب هو على المحك ! هل صرح أحد من مسؤولي الفريق بهذا الأمر؟
    إنه من الخطأ أن يروج مثل هذه الأخبار بين جمهور ومحبي الفريق في هذه الضروف الراهنة. لا زال الحظ موجودا لتدارك الأمر والتاهل للدور الموالي وعلى الفريق تسجيل هدفين ويأتي التأهل ثم بعد ذلك يجب الجلوس مع الطاقم التقني لدراسة حيثيات نتيجة الذهاب وتصحيح ما يمكن تصحيحه مع استبعاد أمر تغيير المدرب. بالتوفيق للفريق البركاني لتشريف المنطقة الشرقية في انتظار قدوم كذلك فريق المولودية.

    (2)(0)
  3. آش أبغيت الجعواني إدير لفريق لم يقدر على مجاراة فريق مجرب محنك يحسب له ألف حساب من طرف فرق كبرى ، الأخطاء أخطاء لاعبين ، الإصابة الأولى خطأ دايو يوسوفو إبتلك الطريقة تبعد الكرة ، لمحمدي لم يكن في المستوى على الإطلاق ، الإصابة الثانية من المفروض الذي يجب ان يسبق إلى الكرة ، اخطفها لو المهاجم بين يديه ، الأطراف الدفاعية كانت غائبة إضافة إلى تهلهل الفريق بصفة عامة ، عدا الشوط الأول ، على كل ما أراه ان الفريق حقق معجزة بوصوله إلى أدوار الثمن ، ولا ننتظر منه الحصول على الكأس تجربته صغيرة لكنه استفاد وسيستفيد أكثر ، نتمنى أن يحقق معجزة أخرى في مباراة الاياب فنتيجة 2 / 0 تؤهله ، وإذا لم يتأهل نتمنى له نتائج إيجابية في مباريات البطولة ، أما المدرب الجعواني فهو يشتغل بكل حزم وروح قتالية ، وقادر على السير بالفريق إلى الأمام ، فلنتركه يعمل في هدوء وراحة بال

    (2)(1)
  4. المدرب لم يخسر بعد وتتجه الانظار اليه ...خليو السيد يخدم...لاعباة هما الديفو خصوصا التهور ديال الدفاع والحارس يخص الهدرة معاهوم قاسحة ليماعجبوش الحال الباب الحباب....

    (2)(2)
  5. مازالت الاخطاء المتكررة في التمريرات هي احدى العوامل الاساسية التي لم يستوعبها المدرب بعد ،فالتركيز في تمرير الكرات من اهم الاشياء التي يبنى عليه اللعب الجماعي خصوصا اثناء بناء الهجوم الذي كان ينتهي بسهولة في قطع كل المحاولات من قبل الخصم ويستغلها في العمليات المرتدة السريعة التي انهكت عناصر النهضة . والسؤال المطلوح الذي يفرض مفسه هو الى متى تبقى هذه الاخطاء تتكرر لدى عناصر ما زالت لم تستوعب مثل هذه الدروس وبالتالي احيل على المدرب مشاهدة مقابلة ا المصري البورسعيدي واتحاد العاصمة لعله يتعلم كيف يجاري اللعب الجماعي دون اخطاء

    (1)(0)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.