Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار وطنية | تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال الهجرة غير المشروعة بالناظور

تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال الهجرة غير المشروعة بالناظور

إلقاء القبض على شاب أمريكي قرب الحدود المغربية الجزائرية

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، صباح يوم أمس الأحد، من توقيف شخصين، أحدهما مستخدم في شركة للنقل البحري والثاني حارس أمن خاص، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في مجال تنظيم الهجرة غير المشروعة.



وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن توقيف المشتبه فيهما جاء في أعقاب البحث الذي باشرته مصالح الأمن الوطني بعد ضبط شخصين مرشحين للهجرة غير المشروعة، تم توقيفهما متلبسين بمحاولة العبور عبر المركز الحدودي بميناء بني انصار بطريقة غير مشروعة.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة في مواجهة شرطيين يعملان بميناء بني انصار، وهما برتبة مقدم رئيس وحارس أمن، وذلك للاشتباه في علاقتهما المحتملة بأفراد هذه الشبكة الإجرامية.
بلادي أون لاين/متابعة

(2)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

تعليق واحد في “تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال الهجرة غير المشروعة بالناظور”

  1. بكل احترام للمجهود الذي تقوم به جريدتنا '' انا بركاني '' اود فقط ان ابدي ملاحظتي وانا شغوف جدا لقراءة ما تقوم به من تنوير في نقل الاخبار التي تهم المدينة وما يدور حول الارجاء التي تقع تحت نفوذ اقليمها عكس ما تطالعنا به على احداث الناظور او غيره والذي لا يهم الساكنة وخاصة ابناء الجالية التي تعتبر هذه الجريدة صلة وصل فيما بينها وبين مدينتها فحبذا لو ان القائمين على امر هذه الجريدة يركزون اكثر على مدينة بركان احفير السعيدية فهناك الكثير ما يمكن النبش فيه لاعطاء قراء الساكنة منبرا يعبرون فيه عن ارائهم . فقط تلك هي ملاحظة بسيطة لكن تنبع عن غيرة كل بركاني ان يرى التنويع وكل ما هو مستجد من اقلام فائضة تحتاج فقط فسح المجال لها للتعبير عبر هذه الجريدة التي تعتبر متنفس ثقافي ومجتمعي . وشكرا لجريدة انا بركي التي نتمنى لها دائما النجاح بتوفيق من الله .

    (0)(0)

أترك تعليق في الموقع

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.