Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | فريق النهضة الرياضية البركانية يحسم صدارته للمجموعة الثانية من كأس “الكاف”

فريق النهضة الرياضية البركانية يحسم صدارته للمجموعة الثانية من كأس “الكاف”

حسم مساء اليوم الأربعاء 29 غشت 2018 فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، صدارته للمجموعة الثانية من كأس “الكاف”، بعد فوزه بالملعب البلدي لمدينة بركان على ضيفه “يونياو دو سونجو” الموزمبيقي، بهدفين لواحد برسم الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.



مع بداية المباراة تحرك الفريق البركاني من أجل تسجيل هدف السبق بواسطة المهاجم البوركينابي “ألان تراوري” بعد تسديدة قوية ومركزة في حدود الدقيقة السادسة، وبعدها بدقيقة بسط الفريق البرتقالي سيطرته على الشوط الأول وتمكن اللاعب البوركينابي من تسجيل هدف السبق، وبعدها فوت المهاجم الطوغولي “لابا كودجو” فرصة سانحة لتسجيل الهدف الثاني للنهضة في الدقيقة 20 لينتهي الشوط الأول بتفوق فريق نهضة بركان مع تسجيل تضييع عديد الفرص في هذا الشوط .

خلال الشوط الثاني تحرك الضيوف وتمكنوا سريعا من مفاجأة الفريق البرتقالي حيث أحرزوا هدف التعادل في الدقيقة 47 عن طريق اللاعب “جيمي أوكاندو”، وانتظر الفريق البركاني حتى الدقيقة 70 حيث تمكن البديل محمد فرحان من هز الشباك الموزنبيقية وبها ينتهي اللقاء بفوز البرتقالي بهدفين لهدف واحد .

وبهذه النتيجة الرائعة حسم نهضة بركان تأهله إلى ربع نهائي المسابقة متصدرا لمجموعته برصيد 13 نقطة متبوعا بالمصري البورسعيدي في الصف الثاني برصيد 12 نقطة.

(9)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.