Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | مشجعون لفريق نهضة بركان خطفوا الأضواء بعد مباراة ديربي الشرق

مشجعون لفريق نهضة بركان خطفوا الأضواء بعد مباراة ديربي الشرق

في بادرة انسانية وأخلاقية راقية، أطلق عدد من مشجعي فريق النهضة الرياضية البركانية حملة ( أترك وراءك أثرا طيبا) بعد نهاية ديربي الشرق بين الفريق البرتقالي والمولودية الوجدية التي تهدف الى تنظيف مدرجات ملعب بركان بعد نهاية كل مباراة.



وقام مشجعون للفريق البركاني منهم السيد فريد ولا علة (كومار) والزميل ميمون احسايني وبعض الاطفال والنساء والشبان بتنظيف المنصة المغطاة بالكامل والمنصة الشرفية حيث قاموا بجمع الأزبال المتراكمة في المدرجات مباشرة بعد نهاية مواجهة السبت الاخير بين الجارين التي آلت الى التعادل 1 ل 1 .

بادرة لقيت استحســـان الرأي العام وإشادة واسعة من رواد وسائل التواصل الإجتماعي، وقد تؤدي الى اشتعال التنافس بين الجماهير المغربية من أجل الانخراط في مثل هذه المبادرات عكس الصورة التي كانت سابقـــا حول سلوكيات الشغب و تكسير المنشأت الرياضية التي هي ملك لهذه الجماهير، تغير في العقلية والذهنية تستحق كل احترام وتقدير.

(6)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

2 تعليقان في “مشجعون لفريق نهضة بركان خطفوا الأضواء بعد مباراة ديربي الشرق”

  1. تحية كبيرة للاخ فريد كومار والسيد لحسيني وجميع المساهمين في هذه المبادرة التي يستحقون عنها كل التقدير والثناء اقولها بكل صراحة ودون مجاملة انتم من يستحق منصب رئاسة المجلس البلدي انتم من يزرع بمبادرتكم عنوانا لحب المدينة وغيرة عن كل ما يحيط بها من اهمال لكم مني الف تحية ووسام التقدير الذي يحمل بين ثناياه اجمل تعبير رافعا لكم القبعة

    (2)(1)

أترك تعليق في الموقع

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.