Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار محلية | عامل إقليم بركان يرفض التأشير على اتفاقية شراكة بين جماعة بركان وشركة الإعلام “ميدياناس”

عامل إقليم بركان يرفض التأشير على اتفاقية شراكة بين جماعة بركان وشركة الإعلام “ميدياناس”

بلدية بركان

بعد الضجة التي اثيرت حول تفويت جماعة بركان قطاع الإعلام لإحدى الشركات الخاصة وما تبعها من ردود فعل داخل الجسم الإعلامي والجمعوي المحلي احتجاجا على غياب مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص والتشاركية، رفض عامل إقليم بركان السيد محمد علي حبوها التأشير على اتفاقية الشراكة بين المجلس الجماعي لمدينة بركان وشركة “ميدياناس” المتخصصة في الإعلام .



هذا وأكدت مصادر مطلعة للجريدة الإلكترونية أنــــــا بـركــــاني أن سبب الرفض علل ب “توفر الجماعة على مصلحة الإعلام بها أطـر وموظفين يمكن لهم القيام بهذا الدور الإعلامي دون الحاجة إلى إبرام هذه الإتفاقية” .

ويشار إلى أنه رغم توفر المجلس الجماعي لبركان على مصلحة الإعلاميات ومصلحة التواصل والعلاقات العامة والإعلام بالموازاة مع عمل الشركة في الفترة السابقة إلا أن المنتوج الإعلامي والصحفي لم يرقى إلى المستوى الإحترافي العالي حيث ظل الموقع الرسمي حبيس محيطه وظلت الصفحة الرسمية كذلك صفحة مناسبتية بعيدة عن الأخبار والوقائع اليومية والآنية للجماعة مما يفرض إعادة التفكير في عمل هذا الجهاز حتى يكون قريب من المواطنين والإعلام المحلي.

(4)(1)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.