Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار محلية | بـركـان: هل يتكرر سيناريو الزبونية والعشوائية في توزيع الأكياس البلاستيكية هذه السنة بمناسبة عيد الأضحى ؟!

بـركـان: هل يتكرر سيناريو الزبونية والعشوائية في توزيع الأكياس البلاستيكية هذه السنة بمناسبة عيد الأضحى ؟!

بـركـان: هل يتكرر سيناريو الزبونية والعشوائية في توزيع الأكياس البلاستيكية هذه السنة بمناسبة عيد الأضحى ؟!

يقابل توزيع الأكياس البلاستيكية المخصصة لجمع بقايا الأضاحي بمدينة بركان كل سنة بالإحتجاج والرفض من طرف مجموعة من ساكنة المدينة ورواد وسائل التواصل الإجتماعي نظرا لعدم ضبط السلطة المحلية لعملية التوزيع حيث تشوبها كل سنة نواقص تتمثل في الزبونية والعشوائية في التوزيع وتركيزها على بعض الأحياء المحظوظة رغم أن الأمر يتعلق بمناسبة دينية تقتضي على الأقل العدل والمساواة بين ساكنة المدينة .



ساكنة مدينة بركان تأمل هذه السنة تصحيح الوضع وتفادي أخطاء السنوات الماضية وتمكين جمعيات الأحياء التي لها صلة مباشرة بالسكان من هذه الأكياس عوض جمعيات لا علاقة لها بهذه المجال وأخرى إنتهت مدة صلاحيتها القانونية .

هذا وتأتي هذه المبادرة، في الوقت الذي تشهد فيه أزقة جل المدن المغربية فوضى على مستوى رمي الأزبال ومخلفات عيد الأضحى، إذ يتم رمي مخلفات أكباش العيد بطريقة عشوائية دون وضعها في الأمكان المخصصة لها.

(0)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.