Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | فن وثقافة | إتحاد جمعيات المجتمع المدني بإقليم بركان يحتفل بعيد العرش المجيد في حفل بهيـج ببركـان

إتحاد جمعيات المجتمع المدني بإقليم بركان يحتفل بعيد العرش المجيد في حفل بهيـج ببركـان

تماشيا مع أهدافه المسطرة في قانونه الأساسي، والذي يرتكز بالأساس على الرفع من المنسوب الوطني لدى عموم المواطنين، وإحتفالا بالذكرى التاسعة عشرة لإعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله عرش أسلافه الميامين، نظم إتحاد جمعيات المجتمع المدني بإقليم بركان، حفلا فنيا متنوعا، وذلك ليلة أمس الجمعة 3 غشت 2018 بساحة محمد السادس وسط مدينة بركان .



استهل الحفل بتحية العلم بترديد النشيد الوطني، وبعدها تقدم السيد محمد الصفريوي رئيس إتحاد جمعيات المجتمع المدني بإقليم بركان بإلقاء كلمة بالمناسبة رحب فيها بالحضور الكريم، ومن خلالها نوه بمجهودات الإتحاد من أجل التنمية بالإقليم، كما شكر السلطات المحلية وعلى رأسها السيد العامل محمد علي حبوها، ولم يفته التعبير عن إمتنانه الكبير لمجلس جماعة بركان على مساهماته في دعم أنشطة الإتحاد، وبعدها كانت كلمة لممثل جماعة بركان السيد عز الدين الرفاعي رئيس قسم الشؤون الثقافية والإجتماعية والذي شكر اللجنة المنظمة وعرج على بعض أماني المجلس من خلال مثل هكذا مشاريع وهكذا أنشطة .
وكما عرف الحفل تقديم وصلات فنية مختلفة ومتنوعة ساهم فيها مجموعة من شباب وشابات الإقليم مواهب الغد .

وقد عرفت السهرة توافد جمهور غفير من مختلف أحياء المدينة كما كان لتواجد عناصر الأمن والقوات المساعدة والسلطة المحلية دور كبير في إنجاح هذه الأمسية .

(1)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.