Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | فريق نهضة بركان يوقع على أول صفقاته المدوية بضم لاعب “بوركينابي” مميـز

فريق نهضة بركان يوقع على أول صفقاته المدوية بضم لاعب “بوركينابي” مميـز

تعاقد فريق نهضة بركان لكرة القدم مساء اليوم الخميس 2 غشت 2018 رسميا مع اللاعب الفرنسي من أصل بوركينابي ” سيبيري آلان تراوري ” ( 30 عاماً ) بعقد يمتد لثلاثة سنوات دون الكشف عن القيمة المالية للاعب .



الوافد الجديد على القلعة البرتقالية يشغل مركز خط الوسط الهجومي ويمكن أن يمثل قوة ضاربة إلى جانب المخضرم عبد الصمد لمباركي، وقد سبق للاعب البوركينابي أن حمل قميص عدة أندية فرنسية بعد مغادرته بلاده في سن مبكرة حيث لعب لنادي أوكسير وبريست ولوريون وموناكو ثم لعب بعدها لفريق قيصري سبور التركي ليعرج على المرخية القطري قبل الإنتقال لنادي نهضة بركان .

هذا ويشار أنه سبق أن إختارت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية “آلان تراوري” نجم منتخب بوركينا فاسو كأفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام الكاميرون في البطولة التي أقيمت على أرض “الجـابون” حيث تعادل منتخب بوركينا فاسو مع منافسه الكاميروني بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب «دانجوندجي» .





 

(6)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

2 تعليقان في “فريق نهضة بركان يوقع على أول صفقاته المدوية بضم لاعب “بوركينابي” مميـز”

  1. الله يهديكم أبراكنة ، أتخضعوه للفحوصات ... هذا لايحتاج لفحوصات باينة من وجهو أو جسمو غير أتوكلو على الله ... ونتمنى له حظا موفقا مع الفريق ... بصح مازال خاصنا واحد المهاجم جن باش يتعاون مع لابا كودجو أو يشعلو النار فالملعب ... راحنا خايفين على القوة الهجومية ... الله يصلح ووفق

    (1)(0)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.