Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أراء وكتاب | صـراع الزعامة يحتدم بين نهضة بركان والمصري البورسعيدي

صـراع الزعامة يحتدم بين نهضة بركان والمصري البورسعيدي

صـراع الزعامة يحتدم بين نهضة بركان والمصري البورسعيدي

تعود المنافسة الافريقية من جديد حيث يحل الفريق المصري ضيفا ثقيلا على البرتقالي لينتزع منه صدارة المجموعة، إلا أن ممثل الكرة الوطنية لن يكون لقمة سهلة، ولن يتنازل عن الرتبة التي يحتلها فسيعمل جاهدا على التمسك بها يعمق الفارق بينه وبين مضيفه، وبالطبع هذه المعطيات تغري بطبق كروي جميل ومثير وجدير بالمشاهدة .



النهضة البركانية سيكون محروما من عناصر مؤثرة على جميع خطوطه، فالدفاع سيفتقد لخدمات سيبوفيتش و التورابي، ووسط الميدان سيغيب فيه الناجي بداعي الايقاف وأخميس رحمه الله، إضافة الى هداف الفريق أيوب الكعبي الذي سيكون خارج التشكيلة بحكم انتقاله للدوري الصيني ، وربما هذا سيؤثر سلبا على الفريق ، إلا أن باقي اللاعبين فهم على أتم الاستعداد للدفاع عن القميص البرتقالي ومحاولة اثبات الذات والبحث عن مكان رسمي داخل صفوف النادي.

اذن المهمة لن تكون سهلة لكن ليست بمستحيلة خاصة ونحن نعلم قتالية واندفاع لاعبي النهضة ليحافظوا على الصدارة …إلا أن الدعم الجماهيري ضروري ومؤكد فهو الجرعة التي يتنفس من خلالها رئة اللاعبين.

نتمنى أن تكون الاستعدادات البدنية والنفسية والتكتيكية حاضرة لربح نقط تزكي رتبة البرتقالي وتقربه أكثر من انتزاع الورقة الأولى الى الدور الموالي .

(1)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.