Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | فريق نهضة بركان يضرب بقوة ويظفر باللاعبين زهير المترجي ومحمد واتارا من الوداد البيضاوي

فريق نهضة بركان يضرب بقوة ويظفر باللاعبين زهير المترجي ومحمد واتارا من الوداد البيضاوي

فريق نهضة بركان يضرب بقوة ويظفر باللاعبين زهير المترجي ومحمد واتارا من الوداد البيضاوي

قرر نادي الوداد الرياضي البيضاوي إعارة المهاجــم زهير المترجي (من مواليد 4 يناير 1996 بمدينة الدار البيضاء) للنهضة البركانية لمدة موسم واحد، و ذلك لضمان رسميته وكسب المزيد من التجربة و الإحتكاك في ظل تواجد عدة أسماء وازنة في مركزه، حيث سبق و أن أعير الموسم الماضي لأولمبيك خريبكة و قدم مستوى جد متميز .



وفي خبر ذي صلة توصلت به جريدة أنــــــا بــــركـــاني الإلكتــــرونيـــة نجح نادي نهضة بركان كذلك في حسم صفقة مهمة اخرى بضم لاعب الوداد البيضاوي البوركينابي محمد واتـــارا (من مواليد 07/03/1993 يشغل مركز مدافع أوسط ) خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وإستطاع الفريق البرتقالي، إقناع نادي الوداد، بتسريح الثنائي معًا، نظرًا للعلاقات المتميزة بين الناديين، والتي توجت بتبادل عدد هائل من اللاعبين، خلال آخر موسمين، ويبذل مجلس إدارة النادي البركاني جهداً كبيراً من أجل دعم صفوف الفريق قبل استئناف مباريات دوري المجموعات بمسابقة كأس الإتحاد الأفريقي “الكنفدرالية”.

 

فريق نهضة بركان يضرب بقوة ويظفر باللاعبين زهير المترجي ومحمد واتارا من الوداد البيضاوي

 

(2)(1)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

4 تعليقات في “فريق نهضة بركان يضرب بقوة ويظفر باللاعبين زهير المترجي ومحمد واتارا من الوداد البيضاوي”

  1. كاين لاعب ممتاز ننصح مسؤولي بركان للتعاقد معه ...بمفرده قد تحصل النهضة البركانية الموسم القادم على الكأس والبطولة معا ...هذا اللاعب اسمه : علي بوصلعة ، يلعب في فريق " كافي مور " نشرو هاذ الخبر لعله يفيد مسؤولي فريق بركان ، أو ماتحقروش اللعابة أصغار ، يوجد في النهر ما لايوجد في البحر ]

    (1)(0)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.