Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | وفاة لحسن أخميس لاعب نهضة بركان في حادثة سير.. وإدارة فريق نهضة بركان أول المعزين

وفاة لحسن أخميس لاعب نهضة بركان في حادثة سير.. وإدارة فريق نهضة بركان أول المعزين

وفاة لحسن أخميس

إنتقل إلى عفو الله ورحمته، صباح اليوم الجمعة 6 يوليوز 2018، لاعب نهضة بركان لحسن أخميس، بسبب حادثة سير مميتة بطريق “صاكـا” بين مدينتي الناظور و الحسيمة، حين كان متوجها إلى هذه الأخيرة من أجل توقيع عقد يلتحق بموجبه بصفوف نادي شباب الريف الحسيمة .



وبعد سماع الخبر وطنيا وهنا بمدينة بركان على الخصوص عمت حالة من الحزن والتأثر والصدمة وسط الجمهور البركاني واللاعبين ومحبي الفريق البرتقالي وكان أول المعزين إدارة فريق نهضة بركان عبر حسابها الرسمي على وسائل التواصل الإجتماعي (فيسبوك) .

يذكر، أن المرحوم لحسن أخميس، يعتبر من أقدم العناصر في صفوف نهضة بركان، بعد أن إلتحق به في موسم 2012-2013، وسبق له أن لعب في عدة فرق من بينها الرشاد البرنوصي، و أولمبيك خريبكة ، الوداد الفاسي، نهضة بركان .

(6)(1)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

تعليق واحد في “وفاة لحسن أخميس لاعب نهضة بركان في حادثة سير.. وإدارة فريق نهضة بركان أول المعزين”

  1. ببالغ الحزن والاسى تلقت الجالية المغربية المقيمة بانفيرس بلجيكا المنتمية الى ساكنة بركان وكذا جمعية نادي النهضة بهوبكن في شخص رئيسها واعضاء مجلسهاالاداري السيد مصطفى شاطر النبأ الحزين عن وفاة اللاعب لحسن اخميس اثر الحادثة المميتة . وبهذه المناسبةالاليمة نتقدم باحر تعازينا الى اسرته والى السيد فوزي لقجع والى الجماهير البركانية التي عاشت زمن الفرحة على المدرجات لما قدمه هذا الاخير من تضحية في سبيل القميض البركاني سائلين الله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون وسيبقى لحسن اخميس في قلب كل بركاني اسما خالدا .

    (3)(0)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.