Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار محلية | شباب متطوعون نظموا حملة ل “تنظيف مقبرة مولاي الطيب” بمدينة بركان

شباب متطوعون نظموا حملة ل “تنظيف مقبرة مولاي الطيب” بمدينة بركان

نظم مجموعة من الشباب (ة) المتطوع صباح اليوم الأحد 24 يونيو 2018 حملة تنظيف لمقبرة مولاي الطيب بمدينة بركان، تضمنت إزالة الأوساخ المتراكمة والأعشاب الطفيلية التي تنمو عشوائيا والحشائش والأحجار والأزبال والأتربة من داخل المقبرة، شارك فيها حوالي 40 متطوعا ومتطوعة، أعادوا الإعتبار لمكان له حرمته.



وقد توافد على المقبرة عدد كبير من الشباب والشابات ومنخرطي بعض الجمعيات وأعضاء الهلال الأحمر المغربي فرع بركان وأفراد من شركة النظافة وبلدية بركان وبعض المتطوعين، وقد شارك في هذه الحملة أيضا عامل إقليم بركان السيد محمد علي حبوها والسيد محمد الإبراهيمي رئيس جماعة بركان والسيد محمد بقالي باشا مدينة بركان والسيد المصطفى القاوري برلماني بالإضافة إلى بعض المستشارين بجماعة بركان، وقد خلفت هذه العملية اثر طيبا في نفوس زوار المقبرة الذين عاينوا عن قرب هذه الحملة المذكورة .

وأشار مشاركون في الحملة إلى أهمية إقامة مثل هذه الحملات التي تعمق الوعي البيئي لدى المجتمع المحلي وإشعار الفرد بأنه جزء من المجتمع الذي يعيش فيه بالإضافة إلى تنمية مسؤولية المشاركة في الأعمال الإجتماعية والتطوعية الجماعية .

(1)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.