Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | كواليس فريق نهضة بركان قبل لقاء المصري البورسعيدي.. والإدارة تتطلع لحضور فاعل للجالية والجمهور البركاني

كواليس فريق نهضة بركان قبل لقاء المصري البورسعيدي.. والإدارة تتطلع لحضور فاعل للجالية والجمهور البركاني

بعد إنتهاء البطولة المغربية الإحترافية إتصالات المغرب وعطلة 30 يوم، دخل فريق نهضة بركان صباح اليوم الأربعاء 20 يونيو 2018 في تربص إعدادي مبكر بفضاء بوسكورة الغابوي إستعدادا لمباراته ضمن دوري مجموعات الإتحاد الإفريقي أمام ضيفه فريق المصري البورسعيدي يوم 18 يوليوز 2018 بالملعب البلدي لمدينة بركان إبتداء من الساعة الثامنة ليلا (السابعة توقيت غرينيتش) .



هذا وحسب مصادر جريدة أنـــا بــركـــاني يمتد هذا التربص الإعدادي الأول من 20 يونيو إلى 6 يوليوز ببوسكورة، يجري خلاله الفريق البركاني مباريات ودية إستعدادية أمام الفرق المتواجدة هناك والمتاحة خلال تلك الفترة .

وفي موضوع ذي صلة الفريق البركاني لم يسرح إلى حدود الساعة أي لاعب بإستثناء اللاعبين المنتهية عقودهم (لحسن أخميس، يوسف التورابي، محمد عزيز) وينتظر أن يقوم بهذه العملية بعد توصل إدارة النادي البرتقالي إلى إتفاق مع بعض اللاعبين المختارين لتعويضهم من المدرب الحالي السيد منير الجعواني .

ويشار إلى أن فريق نهضة بركان يتصدر سبورة ترتيب المجموعة الثانية برصيد ست نقط بعد تحقيقه فوزين على كل من الهلال السوداني داخل الميدان وعلى “يونياو دو سونجو” من الموزمبيق خارج الميدان .

(9)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.