Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | إختتام دوري جماعة بركان في كرة القدم المصغرة بمشاركة واسعة

إختتام دوري جماعة بركان في كرة القدم المصغرة بمشاركة واسعة

في أمسية رمضانية بهيجة وأجواء رياضية بديعة وبحضور بعض فعاليات المجتمع المدني، أجريت ليلة اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 المقابلة النهائية للدوري الرمضاني الليلي المنظم من طرف جماعة بركان بشراكة مع الجمعية المغربية للإعلام الالكتروني وجمعية تحدي الاعاقة بقاعة البلدية 11 يناير بمدينة بركان .

المقابلة النهائية جمعت بين فريقي نجوم سيدي سليمان وفريق الإتحاد ، وقد عرفت المباراة ندية وحماسا كبيرين وروحا رياضية عالية بين الفريقين، كما عرفت أيضا حضورا جماهيريا غفيرا يختلف عمريا بين الأطفال والشباب والكهول وقد تجاوز عددهم 1000 فرد، بحيث أثث فضاء قاعة بلدية بركان الرياضية وملأ كل جنبتاها حيث انقسم عن طواعية إلى قسمين قسم يشجع الزرق نجوم سيدي سليمان وأخر يشجع الحمر فريق الإتحاد ما أعطى المباراة رونقا وجمالية خاصة .



وقد انتهت المباراة بفوز فريق نجوم سيدي سليمان بحصة اربعة اهداف مقابل ثلاثة أهداف، وبعد احتفالات الفريق الفائز مع الجمهور المساند له، تم تخصيص شكر خاص للجمهور وذلك إعترافا له على مساهمته القيمة في تأثيث فضاء القاعة وتشجيعه المستمر والمنظم… وبعد ذلك تم منح جوائز للفائزين .

وفي الختام وبهده المناسبة يسرنا نحن اللجنة المنظمة لهدا الحدث الرياضي إلا تقديم جزيل الشكر والتقدير للسيد محمد ابراهيمي رئيس جماعة بركان والسيد المصطفى مباركي مدير المرافق الرياضية بجماعة بركان والإخوة موظفي قاعة بلدية بركان والإخوة الحكام والمدربين واللاعبين وأعضاء اللجنة المنظمة لإعدادهم وإنجاحهم هذا النشاط الرياضي المتميز بالمدينة والجهة .

كما نشكر كل الفرق الرياضية التي شاركت وكل من حضر وساهم وشجع في هذا الدوري على أمل أن نراكم في الدوري القادم ان شاء الله ..

(0)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.