Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | فن وثقافة | فرقة الطموح العمانية تكرم المبدع المسرحي البركاني الحسن مختاري

فرقة الطموح العمانية تكرم المبدع المسرحي البركاني الحسن مختاري

عاشت مدينة بركان أمس الاربعاء 4 ابريل 2018 على إيقاع عرس فني متميز احتفلت فيه فرقة مسرح الطموح العمانية بشراكة مع جمعية الفنون الدرامية للمسرح بمدينة بركان بالمبدع والمسرحي الحسن مختاري مدير المهرجان الدولي لمسرح الطفل ببركان ورئيس جمعية مسرح أقواس للفنون .



و كان الحفل أيضا مناسبة لتكريم مجموعة من الشخصيات التي أتحفت المشهد الفني والمسرحي بالمدينة اعترافا بتقديمها الكثير من الجهد و العطاء ضمن مناسبات ثقافية ومهرجانات فنية تتوجه إلى الطفل بالدرجة الأولى، يتعلق الأمر بكل من السادة عبد الوهاب العكاوي، السيد عبد الرحيم بلمقدم، والسيدة أمينة غزيوي.

و ارتأت فرقة مسرح الطموح العمانية أن تدخل الفرحة والسرور على المحتفى بهم بعرض مسرحي تحت عنوان “حاشية الملك” من تأليف واخراج يونس المعولي، تمتيل : محفوظ الحارثي، جمعة الشكيلي، قصي المعولي، محمود المرزوقي، جلند المقبالي، يونس المعولي.

وفي تصريح خص به الجريدة الإلكترونية أنــــا بركـــاني قال الأستاذ الحسن مختاري ” أن ثقافة الاعتراف بمجهودات الاخرين و تكريمهم هي حافز معنوي للشخصية المكرمة مبديا امتنانه وشكره العميق لهذه الالتفاتة الطيبة لشخصه متمنيا أن لا تتوقف عنده فقط ” .

وقد عرف هذا الحفل البهيج إلقاء عدد من الكلمات في شخص المحتفى به تناولت مساره الطويل في العمل المسرحي الخاص بالطفولة و إسهاماته القيمة في إغناء الريبرتوار الثقافي للمدينة بعدد من الاعمال المسرحية الخالدة.





(1)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.