Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أراء وكتاب | الحارس لمحمدي يخطف الأنظار بتصديات وأداء رائع أمام “الإفريقي”

الحارس لمحمدي يخطف الأنظار بتصديات وأداء رائع أمام “الإفريقي”

عبد العالي المحمدي

في مباراة أمس السبت برادس كان الحارس عبد العالي لمحمدي أسدا في عرينه وحافظ على نظافة شباكه بتدخلات رائعة وارتماءات انتحارية، ووقف سدا منيعا في وجه مهاجمي النادي الافريقي، بل عطل آلتهم الهجومية الكاسحة إن لم نقل كان بمثابة العقدة لهم، فقد تصدى لمجموعة من الكرات بكل جرأة وشجاعة وهذا ما منح أصدقائه ومدافعيه جرعة معنوية زائدة للدفاع وبكل شراسة عن مرماهم إن لم نقل فقد طمأنهم وجعلهم يقاتلون دون إرتكاب أخطاء لأنهم أحسوا أن من ورائهم حارس من العيار الثقيل .



وأعتقد أن عبد العالي لمحمدي ظهر كأبرز لاعب في المقابلة، وساهم في عودة البرتقالي بإنتصار تاريخي من قلب ملعب رادس وهنا تكمن قوة الحارس الكبير، فهم يتألقون ويبرزون ويكبرون مع اللقاءات الكبرى والحاسمة وكذلك هو الشأن لحارس النهضة البركانية والذي وجه رسالة للناخب الوطني “هيرفي رونار” مقدما أوراق إعتماده بصفة رسمية.

إذا مزيدا من التألق والإجتهاد والعمل ولعل أبواب المنتخب المغربي ستفتح لك ان عاجلا أو آجلا، ومن يدري فقد تنهال عليك العروض من عديد الفرق لأنك حارس خلوق ومنضبط وتستحق كل ما هو جميل وأفضل..
محمد علاوي

عبد العالي المحمدي

(7)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

تعليق واحد في “الحارس لمحمدي يخطف الأنظار بتصديات وأداء رائع أمام “الإفريقي””

  1. فعلا كان حارسا فوق العادة و لم استسغ احتقار قناتنا لمقابلة بركان و قامت بقطعها لتبت مقابلة الرجاء الرديئة مع فريق مغمور، لا أفهم لماذا قنواتنا ما زال ينظرون الى المغرب الشرقي مكفول غير نافع

    (2)(0)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.