Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | إنتصـار تاريخي لفريق نهضة بركان على النادي الإفريقي يدخله التنافس الإفريقي

إنتصـار تاريخي لفريق نهضة بركان على النادي الإفريقي يدخله التنافس الإفريقي

إنتصار تاريخي لفريق نهضة بركان على النادي الإفريقي يدخله التنافس الإفريقي

حقق فريق نهضة بركان لكرة القدم زوال اليوم السبت 17 مارس 2018 بملعب رادس بتونس إنتصار تاريخي على النادي الإفريقي بهدف نظيف برسم إياب الدور سدس عشر نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الشوط الأول عرف إندفاع قوي للفريق التونسي لكن سرعان ما إمتص من الدفاع البركاني بقيادة “يوسفو دايو” و”يوسف التورابي” والحارس المتألق “عبد العالي لمحمدي” الذي تمكن من صد أهداف حقيقية في هذا الشوط لينتهي متعادل 0 ل 0.



في الشوط الثاني إستمر نفس النهج الهجومي من جانب لاعبي النادي الإفريقي وهو ما خلق فراغات كبيرة بوسط الميدان والدفاع إستغلها أبناء المدرب منير الجعواني أحسن إستغلال حيث سجل المهاجم المتألق أيوب الكعبي هدف السبق في الدقيقة 73 بعد تلقيه تمريرة رائعة من اللاعب “لابا كودجو”، وبعد هذا الهدف إنهار الفريق التونسي رغم تضييعه لبعض الفرص في اخر دقائق المباراة لينتهي اللقاء بإنتصار تاريخي لأبناء بركان بحصة هدف للا شيئ بملعب رادس الدولي.

(12)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

3 تعليقات في “إنتصـار تاريخي لفريق نهضة بركان على النادي الإفريقي يدخله التنافس الإفريقي”

  1. نتمنى ا لشفاء العاجل للاخ الجعواني لقد شرفت المغاربة ككل بروحك العالية وهدوئك بعد الاصابة التي لم تؤثر على متابعتك لاطوار المقابلة الى النهاية فذلك يعتبر في حد ذاته انتصارا على الاخلاق ودرسا لكل التونسيين وللامن الذي كان غائبا وجعلك عرضة للاعتداء فعلى الامن التونسي ان يحضر الى اللقاءات في البطولة المغربية من اجل كسب الخبرة حتى يستفيد من الامن المغربي وما اداك ما الامن فتحية لكل المغاربة اينما حلوا شرفو البلد ومبرك التاهيل الثلاثي لمغربي والعقبالة لفريف ا لدفاع الجديدي لتكتمل الفرحة

    (3)(0)
  2. Franchement c'est un club des voyous ,depuis leur révolution contre eux ne connaissent pas le sport ni fraternité ni maghrébine ,ni arabo-musulman.
    Ce sont des sauvages footballeurs arabo-
    Vive le courage de Mounir jaouani.

    (1)(0)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.