Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | صوت وصورة | أهداف مباراة نهضة بركان X حسنية أكادير

أهداف مباراة نهضة بركان X حسنية أكادير

أهداف مباراة نهضة بركان X حسنية أكادير

تعادل فريق نهضة بركان لكرة القدم مع ضيفه حسنية أكادير بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، زوال اليوم الأربعاء 28 فبراير 2018، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الدورة ال17 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.



وعجز الفريق البركاني عن الاحتفاظ على التقدم الذي وقعه عن طريق المهاجم الطوغولي “فودو لابا كودجو” في الدقيقة 53 رغم طرد المدافع الايسر أمين الصادقي في الدقيقة 80 ليسقط الفريق البرتقالي بهدف قاتل لحسنية أكادير عن طريق “كريم بركاوي” في الدقيقة 87، لينهي الحكم المباراة بالتعادل بهدف في كل شبكة.

وبهذا التعادل ارتقى حسنية أكادير للمركز الثاني بمجموع 34 نقطة إلى جانب الرجاء البيضاوي، وارتقى كذلك فريق نهضة بركان من المركز التاسع إلى السابع برصيد 25 نقطة، إلى جانب أولمبيك آسفي، وشباب الريف الحسيمي، والوداد البيضاوي.

(3)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

تعليق واحد في “أهداف مباراة نهضة بركان X حسنية أكادير”

  1. La rsb a 1/9 points dans les dernieres 3 matchs avec un style de jeu mediocre
    HUSA MERITE les 3 point parceque les joueurs de la rsb font beaucoup de cinema sur le terrain comme hilali naji plus Aziz et tourabi qui Sont nuls et januari c'est un adjoint et pas un
    entreneur

    (1)(0)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.