Ad
Ad
Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | موقع FIFA يتحدث عن المتألق أيوب الكعبي

موقع FIFA يتحدث عن المتألق أيوب الكعبي

أيوب الكعبي/ نهضة بركان

مباشرة بعد تألقه في بداية الشان الأفريقي بالمغرب وتسجيله هدفين على منتخب موريطانيا وثلاثة أهداف على منتخب غينيا انهالت على لاعب نهضة بركان ومهاجم المنتخب المغربي أيوب الكعبي عديد التهنئات والردود الإيجابية المعجبة بأدائه واخرها موقع الجهاز الدولي المسير للعبة FIFA حيث ادرج اللاعب الكعبي مع عملاقة هدافي الأسبوع بعد “بول بوكبا” لاعب مونشيستر يونايتد الأنجليزي و”ايدسون كفاني” مهاجم باريسان جيرمان الفرنسي.



يشار إلى أن عديد الأندية والكشافة ووكلاء اللاعبين يراقبون اللاعب في انتظار تقديم عرض رسمي للنادي البرتقالي إذ ينتظر في حالة مواصلة التألق أن تصل القيمة المالية الى ما يقارب 2 مليار سنتيم.

(9)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

3 تعليقات في “موقع FIFA يتحدث عن المتألق أيوب الكعبي”

  1. Assalalmi le coach des locaux est très jaloux ; car il n'a pas intégré ayoub al kaabi dans l'effectif pour match maroc soudan :afin que le joueur ALKAABi, profite de s'inscrire des buts pour etre le buteur de la CAN 2018

    (0)(0)
  2. أرجو من مسيري الفريق البركاني أن يسرحوا ويوافقوا على مغادرة أيوب الكعبي لنادي النهضة البركانية في حالة ما إذا قدمت عروض مالية مغرية للاعب ، اتركوا اللاعب يستفيد من هذه القيمة المالية هو وأسرته ، والله إسهل أعليه ، أتمنى الا يتعنتوا ويحرموه من هذه [ الخبزة ] التي وهبها الله له ، فقد قدم ما يكفي لبركان ، وما سيحصل عليه بالاحتراف لن يتهيأ له في وطنه

    (1)(0)

أترك تعليق في الموقع

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

صوت وصورة