Ad
Ad
Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار محلية | إعطاء إنطلاقة أشغال تهيئة الساحة العمومية بحي المسيرة (سوق بايو سابقا)

إعطاء إنطلاقة أشغال تهيئة الساحة العمومية بحي المسيرة (سوق بايو سابقا)

أعطيت بجماعة بركان صباح اليوم الخميس 18 يناير 2018 انطلاقة (الشطر الأول) من أشغال تهيئة الساحة العمومية بحي المسيرة (سوق بايو سابقا) بحضور السيد محمد علي حبوها عامل الإقليم والوفد المرافق له والمتكون من السادة البرلمانيين، السادة رؤساء الجماعات الترابية، السادة رؤساء المصالح الخارجية، السادة رؤساء الجمعيات، والسادة ممثلي وسائل الإعلام وفعاليات المجتمع المدني.



الشطر الأول من أشغال تهيئة الساحة العمومية بحي المسيرة (سوق بايو سابقا) على مساحة 9089 م2 رصد لها مبلغ مالي يقدر بحوالي10.5000 000 درهم (المبلغ الاجمالي حوالي 22 مليون درهم ) بمساهمة عمالة إقليم بركان، جماعة بركان وبشركة مع العمران جهة الشرق، ويحتوي المشروع على تبليط الساحة، إحداث نافورات، مساحات خضراء، توفير الإنارة العمومية ، إنشاء فضاء تجاري (48 مستفيدا)، فضاء لبيع الورود (10 مستفيدين) فضاء للأطفال و بناء مرافق صحية والتهيئة الخارجية.

ويهدف هذا المشروع أساسا إلى توفير متنفس وفضاء للإستجمام والترويح عن النفس بإعتبار الحدائق من العناصر الأساسية في الحياة لما لها من فوائد متعددة منها الجمالي والثقافي والصحي والترفيهي والإقتصادي.

(2)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

أترك تعليق في الموقع

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

صوت وصورة