Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أخبار الرياضة | جديد فريق نهضة بركان مع المدرب منير الجعواني

جديد فريق نهضة بركان مع المدرب منير الجعواني

منير الجعواني

بعد تحقيقه سلسلة من الإنتصارات والنتائج المحترمة آخرها إنتصار اليوم على الكوكب المراكشي خارج الديار بهدفين لصفر تتجه إدارة فريق نهضة بركان بالتشاور مع تقنيي الفريق إلى ترسيم المدرب المؤقت منير الجعواني مباشرة بعد عطلة الميركاتو الشتوي.



هذا ويشار إلى أن المدرب الحالي حاصل على دبلوم درجة “أ” والذي يخول له الحق في تدريب أي فريق في البطولة الإحترافية على عكس ما يتم الترويج له في بعض المنابر الإعلامية.

(20)(1)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

7 تعليقات في “جديد فريق نهضة بركان مع المدرب منير الجعواني”

  1. مدرب ناجح احتراماتي لهذا الاطار الكفىء يمكن ان يحقق ما لم يحققه اخرون مروا في الادارة التقنية للفريق البرتقالي فلنترك له بعض الوقت فالى الامام.

    (1)(0)
  2. C'est le coach qu'il faut à RSB parce-que; il a terminé, la première partie de championnat avec des résultats acceptable et un classement qui permet de jouer le titre
    Par contre si change le coach quoi que ce soit sa popularité à cause de mauvaise connaissance des joueurs et leurs mentalités ; il ne pourra pas reussire.

    (0)(0)
  3. انا ارى انه يستحق أن يكون مدربا رسميا للفريق البرتقالي
    مع العلم أن الفريق دائما يلعب خارج الديار بنقص دعم الجمهور الذي لا يستطيع تحمل المصاريف للتنقل إلى وجدة العزيزة .

    وانا واثق انه لن يكون مكلفا ماديا مثل سابقيه. ....وسيحقق نتائج ممتازة إن شاء الله

    تحية لكم من ألمانيا

    (0)(0)
  4. يستحق ان يدرب بركان لانه يعتبر ابن الدار يعرف الكبيرة والصغيرة عن عقلية البركانيين ،لدا يستحق العقد مع الفريق البركاني

    (2)(0)
  5. تحيه رياضيه و اخويه من فرنسا و الجاليه البركانيه و التي كلها تشاهد مباريات نهضة بركان الى كل من يسهر على انجاح اداء الفريق البرتقالي و على ر أسهم السيد الجعواني الذي يستحق شارة المدرب الاول و انا متاكد انه و مع المكتب المسير قادرون على تحقيق المبتغى وفقه الله و اعانه

    (3)(0)
  6. نعم اذا كان الجعواني حاصل على هذا الدبلوم الذي يخول له التدريب في البطولة الاحترافية ماذا ينتظر المكتب المسير لاعلان الجعواني مدربا للفريق وهو اقرب للاعبين ويعرف كل صغيرة وكبيرة عن الفريق وحقق ما لم يحققه الطاوسي اضف الى هذا ان الجمهور البركاني يكن لهذا المدرب كل الاحترام والتقدير باعتباره ابن الدار لطول المدة التي قضاها مع الفريق.
    ام سببحثون عن مدرب اخر وسيبرر اخفاقاته بقصر المدة وانه يحتاج الى وقت لتكوين الفريق ووو الى ان نصبح في القسم الثاني

    (6)(0)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.