Ad
Ad
Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | أراء وكتاب | هل هزيمة البرتقالي أمام الحمامة البيضاء ستعصف برأس مدرب نهضة بركان رشيد الطوسي؟!

هل هزيمة البرتقالي أمام الحمامة البيضاء ستعصف برأس مدرب نهضة بركان رشيد الطوسي؟!

ماتزال الجماهير البرتقالية لم تستسغ مرارة الاقصاء التي تسبب فيها المدرب رشيد الطوسي في المربع الذهبي حتى تلقت صدمة قوية في منافسة البطولة بعد هزيمة غير مبررة أمام متذيل الترتيب المغرب التطواني…وجاءت هذه الهزيمة لتؤكد انتهاء مدة صلاحية العارضة التقنية للبرتقالي وفشله في قيادة وخلق فريق تنافسي يقارع الاندية الكبرى من أجل تحقيق نتائج تطمئن جماهيره العريضة، بالرغم من منحه كامل الصلاحية في الانتدابات وتوفير جميع الظروف المادية واللوجيستيكية.

فبعد سبع مقابلات عجاف تمكنت الحمامة البيضاء من تضميد جراحها على حساب فريق مفكك الخطوط ونهج تكتيكي غير واضح، واختبارات غير مفهومة وتغييرات خاطئة، وسوء تمركز اللاعبين داخل رقعة الميدان هذا بالاضافة الى ضعف اللياقة البدنية والاخطاء الفردية وتراجع مستوى الحارس لمحمدي.. والغريب في الامر ان الطاوسي ما يزال يبحث عن النواة والتشكيلة المناسبة والرسمية التي لن يجدها في ظل الانتدابات الفاشلة التي أقدم عليها هذا الموسم واستغنائه على مجموعة من اللاعبين الذين يقدمون مستويات رائعة مع فرقهم وتعويضهم بلاعبين بمستوى لا يليق بنادي يوفر كل الظروف لتقديم الاضافة.



وأعتقد ان هذه الخسارة لن تمر بردا وسلاما على المدرب رشيد الطاوسي الذي هو مطالب بتوضيح أسباب هذه البداية المتعثرة …وعلى المكتب المسير والمديرين التقني والرياضي أن يتدخلوا لإيقاف هذا النزيف لأننا على بعد نقطة واحدة على متذيل البطولة ب 5 نقط من أصل 6 مقابلات وهذا مؤشر سلبي قد يجعل الفريق يتعذب في طابور الفرق المعذبة ، واذا كان الطاوسي أو ذو القصور الكروي يراهنون على اللقاءات المؤجلة، فأنا أنصحهم ألا يراهنوا على ذلك لكونها لقاءات حارقة ومع فرق تبصم على أداء قوي ومسيرة موفقة …

والتساؤل المطروح هل حان وقت الرحيل ويكون مصير الطاوسي كمصير عبد الحق بن شيخة والزاكي أم ان المكتب المسير له رأي آخر ؟؟ لننتظر الساعات أو الايام المقبلة لتجيبنا على التساؤل …!!ولكن من المؤكد أن هناك أمورا إدارية وتقنية يجب أن تصلح قبل فوات الاوان ..!!!
تحرير : محمد علاوي

(9)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

7 تعليقات في “هل هزيمة البرتقالي أمام الحمامة البيضاء ستعصف برأس مدرب نهضة بركان رشيد الطوسي؟!”

  1. ياإخواني انا لست مع تغيير المدرب كيفما كانت درجته . ليس هو آلذي يلعب في آلميدان لتنتظرمنه أن يسجل لنا الأهداف انا ألوم بعض اللاعين .راه خصنا لاعبين في آلعيار الثقيل فبدون لا عبين في المستوى ىسنبقى دائمآ بين النزول والبقاء ولوأتينا بأفضل مدرب في العالم .راه خصنا نغيرو بعض اللاعبين ونعوضهم بلاعبين من أحسن ما نعرف
    العامري محمد من هولاندا
    أحب النهضة البركانية ديمة فالقلب

    (1)(0)
  2. حارس المرمى في تقهقر مستمر
    اهداف كثيرة يتلقاها.

    Le MAT se fera une santé sur le dos de la RSB qui devait jouer soit disant les premiers roles...
    Beaucoup de dechets....beaucoup d'approximations.

    (1)(0)
  3. اقتراح التشكيلة المثالية بالنسبة للفريق:
    لمحمدي
    يوسف الترابي ـ أنس سيبوفيتش ـ دايو يوسوفو
    (لعربي الناجي/أخميس) ـ (أمين الكاس/يشو)ـ بكر الهلالي ـ (النمساوي/عزيز)
    الكعبي ـ لابا ـ لعشير

    (1)(2)
  4. katrat blabla bla fayda had lmodarib fat wa9to bi al3arabia alfos7a akala 3alayhi dahro wa sharib
    blabla pour rien ila ma jarawsh 3lih had sana gha tkoun bhal juin 1986 akhir li9a2 rsb fa premiere divison contre satat

    (0)(0)
  5. الحمامة البضاء عرفت كيف تصل الى اكل لب البرتقالة امام تباهي الطاووس الذي افرك جناحيه المزركة في وقفة جامدة .

    (1)(0)
  6. ما جاء في مقال السيد محمد علاوي وجيه ومنطقي ، الطاوسي لم يعد له مكان بفريق النهضة ، يجب على المسؤولين أن ينهوا تعاقده حالا اليوم وليس غدا ، فريق بركان إلى الهاوية ، أضاع معه كأس العرش والآن يجره إلى مؤخرة الترتيب ، وغدا إلى القسم الوطني الثاني . بادروا قبل فوات الأوان [ وإلا رقصتم المنكوشي والركادة .. وقد فات الأوان ، ورددتم : دارتها لي لمطيرة بلعاني /// آربي شوف في حالي ] أو لمطيرة هنا هو الطاوسي .

    (1)(0)

أترك تعليق في الموقع

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

صوت وصورة