Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مـــادة إشهـــارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | فن وثقافة | نبـش في ذاكرة بعض رواد ملحمة جائزة سباق المـدن

نبـش في ذاكرة بعض رواد ملحمة جائزة سباق المـدن

رواد ملحمة جائزة سباق المـدن

الجـريـدة الإلكتـرونيـة أنـــا بــركــاني تقدم لكم فيديو مصور عن ذاكرة بعض رواد ملحمة جائزة سباق المـدن بمدينة بركان الذي أذيع سنة 1987 على قناة لبريهي “إ ت م” وفازت به مدينة بركان بالمرتبة الأولى وطنيا في منافسة مع أزيد من 30 مدينة مغربية.





(5)(0)

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع أنا بركاني

تعليقات الزوّار

تعليق واحد في “نبـش في ذاكرة بعض رواد ملحمة جائزة سباق المـدن”

  1. ما اجمل الذكريات حين تسبح بك الى ذلك الماض الجميل الذي يحي فينا تلك المشاعر التي نسترجع فيها اياما مضت مهما غربت شمسها ينيرها فخت القمر ليرسم لنا صورا نسترجع من خلالها الوان الحياة بايام لا تنسينا ذلك الزمن الجميل الذي عشناه ونحن وراء شاشة التلفازنترقب رواد المسرح البركاني في تقديم عرض كله ابداع محلي بتراث الجهة الذي اضفى على المسرحية لوحة فنية بلون بركاني تجاوبت معه في السباق كل ارجاء الوطن ليظفر بالرتبة الاولى على الصعيد الوطني في سباق المدن والفضل في ذلك ابناء بركان اولائك الذين ااصبحت تنكب عليه تلك الصورة النمطية من خلال نشر النكت الباهثة التي لا يتذكرون قبل نشرها بان ذلك الاستصغار يعود على من يجهل ا لواقع في غياب التعتيم الاعلامي الذي لا يعيد مثل هذه الاشرطة من ذاكرة المدينة فتحية لموقع انا بركاني الذي نعتبره منبرا لاحياء تراثنا المنسي.

    (0)(0)

أترك تعليق في الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.